تثبيت نتيجة مباراة العقبة والوحدات .. والأخضر يتجه للاستئناف ومحكمة الكاس

رياضة
نشر: 2024-01-04 19:01 آخر تحديث: 2024-01-04 19:01
فريق الوحدات
فريق الوحدات
  • كان الوحدات قد أعترض على مشاركة لاعب شباب العقبة يزن شوكت في المباراة

ثبت الاتحاد الأردني لكرة القدم نتيجة مباراة الوحدات وشباب العقبة والتي أقيمت مؤخرا ضمن بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وعلى اثرها قدم الوحدات اعتراضه بعد إشراك شباب العقبة لاعب موقوف.


اقرأ أيضاً : عوض الأسمر لرؤيا: قدمنا شكوى رسمية ونطالب بنقاط مباراة شباب العقبة


وبحسب أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمرفقد تلقى النادي رد الاتحاد، وسيصار إلى استئناف القرار، نظير قناعة النادي المطلقة بقانونية الشكوى.

وأكد الأسمر في ذات الوقت إلى أنه في حال لم يتم انصاف نادي الوحدات سيذهب النادي إلى محكمة الكاس الدولية للحصول على حقوقه.

وكان الوحدات قد أعترض على مشاركة لاعب شباب العقبة يزن شوكت في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، رغم تعرضه للطرد المباشر في مباراة الرمثا وغيابه عن مباراة واحدة فقط بعدها.

تعادل في المواجهة 

وأجبر فريق شباب العقبة نظيره الوحدات على التعادل قبل أيام في الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب في دوري المحترفين لكرة القدم.
انتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2 في اللقاء الذي أُقيم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

سجل المحترف هنري ومهند أبو طه هدفي الوحدات، بينما سجل المحترف كانجا وياسر الرواشدة هدفي شباب العقبة.

وبهذا التعادل، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث يحتفظ الوحدات بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، فيما يأتي شباب العقبة في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويمتلك الأخضر مباراتين مؤجلتين مع الحسين إربد والرمثا، وتم تأجيلهما بسبب مشاركة الوحدات بكأس الاتحاد الآسيوي، والتي اختتمت قبل أسابيع بخروج الوحدات من دور المجموعات.

أخبار ذات صلة

newsletter