مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

إندو

نجم ليفربول: كان من الصعب علي ترك فريقي والتوجه لتمثيل منتخب بلادي

نجم ليفربول: كان من الصعب علي ترك فريقي والتوجه لتمثيل منتخب بلادي

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • يتطلع إندو إلى تحقيق نجاح مع المنتخب الياباني في كأس آسيا التي تنطلق في 12 يناير

أقر الياباني واتارو إندو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بأنه كان من الصعب عليه مغادرة الفريق للانضمام إلى منتخب بلاده في كأس آسيا، خاصة بعدما أصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يحتاج لـ51 مليون جنيه لتحقيق هدفه


انضم إندو (30 عامًا) إلى ليفربول في الصيف الماضي من شتوتجارت الألماني بمبلغ 16 مليون جنيه إسترليني. وشارك كقائد للمنتخب الياباني في مباريات الفريق الأخيرة، محققًا أداءًا قويًا في غياب اللاعب المصاب أليكسيس ماك أليستر.

وبالرغم من صعوبة مغادرته ليفربول في هذا التوقيت، يتطلع إندو إلى تحقيق نجاح مع المنتخب الياباني في كأس آسيا التي تنطلق في 12 يناير. ورغم أنه يريد البقاء في ليفربول، إلا أنه يدرك أهمية مشاركته مع منتخب بلاده.

وأكد إندو أنه يركز الآن على مهمته مع المنتخب الوطني، وقال: "بالطبع أريد البقاء هنا، لكن بصفتي لاعبًا في المنتخب الوطني، فإن هذا يبدو أمرًا مهمًا أيضًا بالنسبة لي لأنني قائد الفريق".

وأشار إلى أهمية تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب الياباني في كأس آسيا، وأنه يتعين عليه البقاء لفترة أطول في قطر لتحقيق هذا الهدف. ورغم عودة ماك أليستر إلى التشكيلة، يعتبر إندو أنه يستطيع الاستمرار في التركيز مع المنتخب الوطني.

وأكمل قائلًا: "أنا متأكد من أننا (ليفربول) سنلعب بشكل جيد بنسبة 100%، مع عودة ماك أليستر الآن، يمكنني الاستمرار في التركيز مع المنتخب الوطني".

وختم تصريحاته بالتأكيد على رغبته في العودة من كأس آسيا باللقب، مشددًا على ثقته في أداء ليفربول أثناء غيابه وكذلك غياب محمد صلاح الذي انضم لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.