مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من مباراة سابقة

تشافي : لا نفكر بالتعاقد مع مبابي أو هالاند

تشافي : لا نفكر بالتعاقد مع مبابي أو هالاند

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • نفى تشافي اهتمامه بضم أليكس جارسيا من فيرونا، وأكد أنه لا يعلم ما إذا كان بإمكانهم إجراء المزيد من الصفقات في الوقت الحالي

حدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، موقفه من انتقالات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.


اقرأ أيضاً : نادال يحقق فوزًا بعد عام من الغياب وإجراء عمليتين جراحيتين


وينتهي عقد مبابي في باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، بينما يتضمن عقد هالاند شرطًا جزائيًا بقيمة 200 مليون يورو.

في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه ضد لاس بالماس، قال تشافي: "لسوء الحظ، لا نفكر في هذا النوع من التعاقدات. سأتمسك بما لدي وعلينا تحقيق التميز".

أشار تشافي إلى أن الموسم سيكون صعبًا وسيحتاجون إلى الاستقرار والوحدة. وأعرب عن ثقته في قدرة برشلونة على تحقيق الألقاب هذا الموسم، مشددًا على أهمية الدفاع مقارنة بالهجوم.

وأشاد بالأداء الرائع لفرانكي دي يونج وأكد أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. كما أشار إلى إمكانية تكيف فيتور روكي في أي مركز في الهجوم، وأكد أنهم سيتعاملون معه بحذر.

وعن حالة بيدري بين، أكد تشافي أنه بخير ومتحمس للمشاركة، وأعرب عن أمله في أن ينضم للفريق قريبًا.

أخيرًا، نفى تشافي اهتمامه بضم أليكس جارسيا من فيرونا، وأكد أنه لا يعلم ما إذا كان بإمكانهم إجراء المزيد من الصفقات في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يتحدث باستمرار مع إدارة النادي. وأكد أنهم يأملون في تسجيل روكي قبل المباراة القادمة، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت.