أبرز المباريات التي تشهدها الملاعب الاوروبية ..الليلة

رياضة
نشر: 2015-02-28 12:27 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
أبرز المباريات التي تشهدها الملاعب الاوروبية ..الليلة
أبرز المباريات التي تشهدها الملاعب الاوروبية ..الليلة
المصدر المصدر

رؤيا - يوسف البستنجي - الإثارة والمتعة الكروية الاوروبية تستمر السبت، مواجهات في مختلف الدوريات الاوروبية، اللقاءات تحتدم بين الفرق التي تسعى لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض المميزة لمحبيها وعشاقها.

 

الدوري الاسباني..

 

تننطلق مواجهات الاسبوع 15 ليلتقي غرناطة الذي يقطن بالمركز قبل الاخير برصيد "19"نقطة امام برشلونة "55" نقطة بالمركز الثاني حيث يسعى البرشا لحصد نقاط اللقاء لمواصلة اللحاق بالمتصدر ريال مدريد، وفي مواجهة ثانية يلتقي رايو فاليكانو بالمركز "14" برصيد 26 نقطة ليفانتى صاحب المركز "18" برصيد 22 نقطة ,وفي المواجهة الثالثة يلعب ألميريا بالمركز "16" برصيد 23 نقطة،مع صاحب المركز"15" ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة فارق النقطة ,وفي المواجهة الثالثة يلتقي مالاجا فالمركز "7" برصيد 38 نقطة ، سيواجه خيتافى الطامح لتحقيق الفوز لتصحيح مساره وهو في المركز"13" برصيد 26 نقطة.

 

الدوري الإنجليزي..

 

اعلى درجات الاثارة الكروية تعود حين تنطلق لقاءات متعددة لحساب الجولة "27" حيث تنطلق (6) مواجهات ، في المواجهة الاولى يلتقي ويست هام يونايتد صاحب المركز "8" برصيد 39 نقطة يواجه كريستال بالاس الذي خسر مواجهة الذهاب (3-1) ويمتلك كريستال برصيده النقطي "27" نقطة بالمركز 13.
ويلتقي فريق بيرنلي الذي يتواجد بمؤخرة الترتيب برصيد "22" نقطة ، سيلتقي فريق سوانزي سيتي صاحب المركز "9" برصيد 37 نقطة .
وفي المواجهة الثالثة و نيوكاسل يونايتد بالمركز "11" الذي يمتلك 36 نقطة ، ضد أستون فيلا صاحب المركز قبل الاخير بترتيب الدوري الانجليزي برصيد "22" .

وفي لقاء رابع يجمع ستوك سيتي بالمركز "10" مع فريق هال سيتي بالمركز "15" ، لتستمر المواجهات بالمباراة الخامسة حيث يلتقي كلا من ويست بروميتش بالمركز "14" وفريق ساوثهامبتون "5" الذي يسعى لمواصلة البقاء بفرق المقدمة ، وفي المواجهة الاخيرة والتي تحمل في طياتها الحماسة من مانشيستر يونايتد الذي تعرض لخسارة في الجولة الماضية من سوانزي ستي ويحتل المان بالمركز "4" برصيد 47 نقطة ،قبل مباراتة امام فريق سندرلاند بالمركز "16" برصيد 25 نقطة وكان سندرلاند قد تعادل بمباراة الجولة السابقة امام وست بروميتش ألبيون ، كما وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف للكل، وكان المدير الفني للمان يونايتد الهولندي لويس فان غال قد صرح بان فان بيرسي سيغيب عن مواجهة سندرلاند بسبب اصابة في الكاحل.

 

الدوري الايطالي..


ستكون الليلة في قمة الهدوء حيث تقام مباراة واحدة مع انطلاق الاسبوع (25) ، حين يستضيف كييفو فيرونا بالمركز "16" ويمتلك برصيده 24 نقطة سيواجه الانيق إسي ميلان الذي يطمح للتقدم من خلال خطف نقاط المواجهة الوحيدة في الدوري الايطالي ، وكان ميلان قد انهى مواجهة الذهاب امام كييفو فيرونا بهدفين نظيفين ، كما وتغلب ميلان في الجولة الماضية على تشيزينا بهدفين مماثلين.

 

الدوري الفرنسي..


تفتتح الليلة الجولة "27"، من دوري الدرجة الاولى حيث تقام (6) لقاءات بالمواجهة الاولى يلتقى ليل خصمه ليون.
وفي المواجهة الثانية يلاقي لوريان فريق باستيا ، وتجمع المواجهة الثالثة فريق بوردو بفريق ستاد ريمس ، اما رابع المباريات يستضيف فريق تولوز بفريق سانت ايتيان ، ليلتقي في اللقاء الخامس ميتز ضد ايفيان ، لتختتم مباريات الدوري الفرنسي لليلة بالقاء لانس ضد رين.


الدوري الألماني..


اما الاسبوع (23) من الدوري الألمانى، سينطلق الليلة والجميع يبحث عن تحقيق التقدم والانتصار ، من خلال (6) مواجهات بافتتاح الجولة .
هيرتا برلين سيواجه أوجسبورج , باير ليفركوزن المنتشي بالانتصار الذي حققه على اتلتيكو مدريد في ذهاب دور (16) بدوري الابطال الاسبوع الماضي يستضيف الليلة فرايبورج .
وفي لقاء عنوانه التحدي والانتظار حتى صافرة النهاية سيلتقي بوروسيا دورتموند فريق شالكه فى ملعب سيجنال ايدونا بارك ,وفي لقاء يعتبر متكافئ يلتقي فريقي هوفنهايم و ماينز وكانت نتيجة لقاء الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.
وفي لقاء اخر يسعى شتوتجارت صاحب المركز الاخيرعلى سلم الترتيب لتأكيد الافضلة على هانوفر الذي استطاع من تحقيق الفوز بهدف وحيد عندما استضاف هانوفر في لقاء الذهاب.
وتختتم الليلة مباريات الدوري الفرنسي بالقاء يجمع بين اينتراخت فرانكفورت الذي يستضيف هامبورج في مواجهة يسعى من خلالها فرانكفورت من اعادة الفور مرة اخرى كما تحقق في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

 

أخبار ذات صلة