محمد صلاح: لم أرغب في الرحيل إلى المنتخب بهذا الأداء

رياضة
نشر: 2024-01-02 10:03 آخر تحديث: 2024-01-02 10:15
محمد صلاح من المباراة
محمد صلاح من المباراة
  • كشف صلاح عن تغيير حذائه خلال المباراة

عبر نجم ليفربول، محمد صلاح، عن سعادته بقيادة فريقه لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد 4-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : ليفربول يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم


قال صلاح في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "إنها نتيجة رائعة بالنسبة لنا، كانت المباراة قوية للغاية وتمكنا من الفوز والآن نحن في صدارة الترتيب. نحتاج إلى التزام الهدوء والانتصار في كل مباراة".

وأكد صلاح على أهمية الهدوء رغم الفرص الضائعة، قائلاً: "علينا أن نبقى هادئين، لقد أخطأت في ركلة الجزاء. لم أرغب في الرحيل إلى المنتخب الوطني بهذا الأداء".

وعن ركلة الجزاء الثانية، أوضح: "أنا هادئ، أتدرب دائمًا، في المرة الأولى كنت مرتبكًا لأن حارس المرمى تحرك، وفي الثانية فعلت ما كنت أفعله في التدريب".

وكشف صلاح عن تغيير حذائه خلال المباراة، موضحًا: "الحذاء الذي أهدرت به ركلة الجزاء، تدربت به في الأمس، أردت تغييره، قمت بذلك وجعلت ذهني هادئًا".

وتحدث صلاح أيضًا عن طموحات فريقه في المنافسة على لقب الدوري، قائلاً: "نحن نؤمن كثيرًا بذلك، نحتاج إلى العمل الجاد والتعبير عن أنفسنا على أرض الملعب، إذا تمكنا من القيام بذلك وعملنا بجد، فيمكننا الاستمرار في الفوز".

وختم صلاح حديثه حول انضمامه للمنتخب المصري قائلاً: "أريد الفوز، لدينا بعض اللاعبين الجيدين حقًا، اللعب للمنتخب الوطني يعني الكثير، لا يمكنني اعتبار حصد اللقب أمر مفروغ منه.. سأود الفوز به".

أخبار ذات صلة

newsletter