احتجاز جثامينهم.. استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال بقرية عزون شمالي الضفة الغربية - صور

فلسطين
نشر: 2024-01-02 08:48 آخر تحديث: 2024-01-02 10:12
قوات الاحتلال تقتحم بلدات في الضفة الغربية
قوات الاحتلال تقتحم بلدات في الضفة الغربية
  • استشهاد 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال من بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية
  • إصابة ضابط من جيش الاحتلال عقب اقتحام قرية عزون شمالي الضفة الغربية

استشهد 5 فلسطينيين صباح الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال في منطقة الصفحة غرب بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية.

وأفاد مراسل "رؤيا" بأن الشبان الذين ارتقوا جراء اندلاع اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال هم: وليد إسماعيل رضوان، محمد عبد الفتاح رضوان، قصي جمال سليم، إياد أحمد شبيطة.  


اقرأ أيضاً : إلى مصير مجهول.. ما حقيقة خطف رضيعة من غزة على يد ضابط في جيش الاحتلال؟


وأعلن أمين سر حركة فتح في بلدة عزون أبو أيوب عناية أن قوات الاحتلال قامت بإعدام عدد من الشبان داخل مخزن، بعد اعتقالهم من داخل منزل، واحتجاز جثامينهم.

يأتي هذا إثر اشتباكات اندلعت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة عزون وفي مدينة قلقيلية.

كما اختطف جيش الاحتلال عددًا من الشبان الفلسطينيين الذين لم يعرف مصيرهم عقب حصار بناية سكنية في عزون شرق قلقيلية بالضفة الغربية، حيث أظهرت صورًا لآثار دماء كثيفة عقب انسحاب الاحتلال من المكان، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

كما انسحبت قوات الاحتلال من بلدة عزون شرق قلقيلية في الضفة الغربية بعد عملية عسكرية استمرت لساعات تخللها اشتباكات ومحاصرة بناية سكنية.

وأعلن جيش الاحتلال أن أحد ضباطه أصيب بجراح متوسطة خلال اشتباكات مع مقاومين فلسطينيين في قرية عزون شرق قلقيلية شمالي الضفة الغربية، عقب اقتحام قرية عزون شمالي الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال في الضفة نحو 4910 فلسطينيين منذ إطلاق المقاومة عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفقا لبيانات نادي الأسير الفلسطيني.

أخبار ذات صلة

newsletter