الامانة تنظم بطولة الشهيد الكساسبة الكروية للواعدين

رياضة
نشر: 2015-02-28 11:45 آخر تحديث: 2016-06-27 07:50
الامانة تنظم بطولة الشهيد الكساسبة الكروية للواعدين
الامانة تنظم بطولة الشهيد الكساسبة الكروية للواعدين
المصدر المصدر

رؤيا - علي الأعرج - أنطلقت أمس الجمعة على ملعب حديقة الفتح بمنطقة المحطة بطولة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة في خماسي كرة القدم للواعدين والتي تنظمها دائرة البرامج الرياضية والترفيهية التابعة لامانة عمان.
ويشارك في البطولة ثمانية فرق من مختلف مناطق العاصمة قسمت الى مجموعتين ضمت الاولى فرق (النصر ، الهاشمي الشمالي، المقابلين ، وشمال عمان) والثانية فرق (حي نزال، احد ، المحطة ، وماركا).
وحسب نظام البطولة يتأهل اول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي يقام على نظام التقاطع لتحديد هوية الفريقين الصاعدين الى المباراة النهائية.


وفاز فريق الهاشمي الشمالي على فريق النصر 4-3 في المباراة الأفتتاحية للبطولة التي استهلت بقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل الكساسبة ، كما فاز فريق ماركا على فريق حي نزال 2-1 ، وفاز فريق المقابلين على شمال عمان 6-3 ، وفريق احد على نزال 2-1 ، والنصر على المقابلين 5-2.


وقال مدير الدائرة ابراهيم الهبارنة " ان اقامة البطولة باسم الشهيد معاذ يأتي كرسالة فخر واعتزاز لروح شهيد الوطن والى ارواح شهداء الاردن وتحت شعار رياضة ضد الارهاب ".


وبين ان هذه البطولة تعد ضمن خطة الدائرة لتنفيذ مشروع حارات عمان الذي يستهدف طلاب المدارس وتدريبهم وصقل مواهبهم الكروية من خلال توفير الملاعب المناسبة والمدربين والحكام المؤهلين والادوات والمستلزمات الرياضية اللازمة .
 

أخبار ذات صلة