رونالدو يوجه نصيحة لنجوم كرة القدم

رياضة
نشر: 2023-12-31 10:23 آخر تحديث: 2023-12-31 10:23
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • أصبح كريستيانو رونالدو، قائد النصر، هداف العالم في عام 2023 برصيد 54 هدفًا

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، أن عام 2023 كان مليئًا بالجمال والتميز مع منتخب بلاده وفريقه، حيث حقق النصر فوزًا بنتيجة 4-1 على التعاون مساء السبت في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 19 للدوري.


اقرأ أيضاً : سقوط جديد لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


وأشار رونالدو في تصريحات تلفزيونية: "أنا فخور وسعيد جدًا بالإنجازات التي حققتها وبتواجدي هنا، ولكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفريق للانتصارات وتحقيق الأهداف المتعددة".

وأضاف: "كان عام 2023 جميلاً ومميزًا بالنسبة لي مع النادي والمنتخب البرتغالي، حيث سجلت أهدافًا بشكل كبير، وأتمنى أن أكون أفضل هداف في العالم في عام 2024".

وأكد رونالدو على سعادته بقرار الانضمام إلى نادي النصر، قائلًا: "العالم كله يتابع الدوري السعودي، وأنصح جميع اللاعبين الكبار بالانضمام إلى هذا الدوري، حيث تكمن متعة المنافسة في هذه المسابقة".

وعن فوزه بلقب هداف العالم في عام 2023، أكد: "حققت هذا الإنجاز بفضل التفاني والعمل الجاد، وأتوجه بالشكر أيضًا لزملائي في الفريق والجهاز الفني، فأنا لن أستطيع تحقيق أي شيء دون دعمهم، وشكراً لجماهير النصر التي تدعمنا دائمًا في كل مكان".

وأصبح كريستيانو رونالدو، قائد النصر، هداف العالم في عام 2023 برصيد 54 هدفًا، متفوقًا بفارق هدفين عن هاري كين وكيليان مبابي، وبفارق 4 أهداف عن إيرلينج هالاند.

أخبار ذات صلة

newsletter