التدفئة على نيران آلية مشتعلة.. مشهد مثير للقسام في خان يونس

فلسطين
نشر: 2023-12-30 20:12 آخر تحديث: 2023-12-30 20:17
نيران الجرافة المشتعلة في خان يونس
نيران الجرافة المشتعلة في خان يونس
  • عناصر القسام يدمرون آليات من المسافة صفر مجددا

نشرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مشاهد مثيرة لعمليات الالتحام مع جنود الاحتلال واستهداف وتدمير آلياتة المتوغلة في محور القتال في خان يونس جنوبي القطاع.


اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال: 44 جنديا مصابا حالتهم صعبة وخطيرة في المستشفيات


وأظهرت المشاهد، اشتعال النيران بإحدى الآليات "جرافة" للاحتلال في خان يونس، دون أن تتقدم أي قوة سواء للإنقاذ أو سحب الجرافات المتفحمة على مدار 3 أيام.

وأوضحت كتائب القسام، من خلال المشاهد، أن نيران الجرافة بقيت مشتعلة وهم يجلسون بالقرب منها.

كما أظهرت المشاهد استهداف جرافات ودبابات للاحتلال من مسافة صفر، بالإضافة إلى مشهد جديد لوضع عبوة شواظ المتفجرة وإلصاقها على دبابة عند خروج أحد عناصر القسام من نفق والعودة إلى مكانه بسلام.

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الخامس والثمانين، بقصف جوي ومدفعي مكثف، في الوقت الذي تضرب فيه المقاومة الفلسطينية القوات المتوغلة في جميع محاور القتال في القطاع، ففي حين، تحدث جيش الاحتلال عن توسيع عملياته وسط وجنوب غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، وفق حصيلة غير نهائية، ارتفاع عدد الشهداء في القطاع إلى 21,507 والإصابات إلى 55,915 منذ بدء العدوان.

وأقرت سلطات الاحتلال بمقتل نحو 1200 مستوطن وجندي، فيما أقر جيش الاحتلال بمقتل 502 ضابطا وجنديا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر، بينهم 168 قتيلا منذ بدء الاحتلال العملية البرية في القطاع في السابع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter