مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

اللاعب محمد صلاح

كلوب يؤكّد قدرة ليفربول على المنافسة على اللقب في غياب صلاح

كلوب يؤكّد قدرة ليفربول على المنافسة على اللقب في غياب صلاح

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • غياب صلاح قد يطول لأكثر من شهر في حال تأهل مصر في العرس القاري مما سيترك كلوب أمام فراغ كبير في خط الهجوم

أكّد يورغن كلوب، المدرب الألماني لنادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أن فريقه قادر على مواصلة المنافسة على اللقب رغم غياب نجمه الدولي محمد صلاح بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج.


اقرأ أيضاً : محمد صلاح يتسبب بأزمة بين مصر وليفربول


وسيتواجد صلاح في مباراة ليفربول أمام ضيفه نيوكاسل ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري والمقررة يوم الاثنين المقبل على أن يلتحق بمنتخب الفراعنة بعدها.

وسيلتقي ليفربول مع أرسنال في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وفولهام في نصف نهائي كأس رابطة الاندية في كانون الثاني، ما يعني أن غياب صلاح جاء في أسوأ فترة ممكنة خصوصاً أنه هداف ليفربول برصيد 16 هدفًا هذا الموسم.

وربما سيطول غياب صلاح لأكثر من شهر في حال تأهل مصر في العرس القاري، مما سيترك كلوب أمام فراغ كبير في خط الهجوم.

وصرّح كلوب للصحافيين الجمعة: "هذه ليست المرة الأولى، إنه موقف صعب عندما تخسر فيه جهود هدافك، لكن الأمر كان أسوأ في الماضي عندما كان ساديو ومو يشاركان" في أمم إفريقيا.

وأضاف "لقد تجاوزنا الأمر بطريقة ما، وعادة ما يذهب أحدهم بعيداً في البطولة، مما جعل الأمر أسوأ".

وسيغيب عن تشكيلة كلوب أيضًا لاعب الوسط الدولي الياباني واتارو إندو بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس آسيا المقررة في نفس الفترة مع أمم إفريقيا.

وتابع كلوب "كنا نعلم أن كأس الأمم الإفريقية تظهر من وقت لآخر ويجب على مو أن يتركنا ولدينا إندو كمشارك في كأس آسيا أيضًا، لذا فالأمر كما هو. علينا أن نتعامل مع الأمر وسنفعل ذلك".

وأكمل قائلاً "كل خطة طويلة المدى كان من الممكن أن أضعها تعتمد بشكل كبير على من هو متاح. سيكون لدينا حلول اليوم، وآمل أن يكون لدينا ذلك بعد مباراة نيوكاسل أيضًا".

هذا ويتصدر ليفربول الدوري بفارق نقطتين أمام أقرب مطارديه أرسنال في سعيه إلى تحقيق لقبه الأول منذ عام 2020.