الاتحاد الأردني للكرة الطائرة يوقع اتفاقية استضافة بطولة الأندية العربية

رياضة
نشر: 2023-12-27 09:14 آخر تحديث: 2023-12-27 09:14
رئيس اتحاد الطائرة جهاد قطيشات والأمين العام للاتحاد العربي فراس الحلواجي
رئيس اتحاد الطائرة جهاد قطيشات والأمين العام للاتحاد العربي فراس الحلواجي
  • الحلواجي توقع مشاركة واسعة من الأندية العربية في البطولة، مشيرًا إلى أن العديد من الأندية أبدت رغبتها في المشاركة

وقع الاتحاد الأردني للكرة الطائرة اتفاقية استضافة بطولة الأندية العربية الـ42 أبطال الدوري بتاريخ 29 شباط 2024، والتي ستقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط 2024.


اقرأ أيضاً : 4 ميداليات ملونة لنشامى الأمن العام في بطولة كأس الرئيس للكراتيه


وتم توقيع الاتفاقية في مقر الاتحاد الأردني بقاعة الأميرة سمية، بحضور نائب سمو رئيسة الاتحاد، جهاد قطيشات، والأمين العام للاتحاد العربي فراس الحلواجي.

وأعرب الحلواجي خلال مراسم التوقيع عن شكره للاتحاد الأردني على التعاون الكبير في استضافة هذه البطولة، مشيدًا بالترتيبات العالية المستوى التي تمثل صورة إيجابية للرياضة الأردنية.

وتوقع الحلواجي مشاركة واسعة من الأندية العربية في البطولة، مشيرًا إلى أن العديد من الأندية أبدت رغبتها في المشاركة، مع إمكانية تأكيد ذلك في الأيام القليلة المقبلة قبل إغلاق باب التسجيل في السابع من كانون الثاني.

من جهته، هنأ قطيشات على توقيع الاتفاقية التي تعزز العلاقة الطيبة بين الاتحادين الأردني والعربي، مؤكدًا أن الاتحاد الأردني، من خلال كوادره الفنية والإدارية، جاهز لاستضافة مثالية لهذه البطولة.

وكان الحلواجي قد قام بجولة تفقدية للمنشآت الرياضية والفنادق التي ستستضيف المباريات، مؤكدًا على جاهزية هذه الصالات لاستقبال المباريات وتدريبات الفرق المشاركة.

أخبار ذات صلة

newsletter