المنتخب الأولمبي يبدأ تحضيراته لمنافسات كأس آسيا

رياضة
نشر: 2023-12-26 16:19 آخر تحديث: 2023-12-26 16:21
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • يجري المنتخب تدريباته على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب

باشر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت سن 23 عاما، تدريباته وتحضيراته للمشاركة في نهائيات آسيا، التي تقام في قطر نيسان المقبل.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية



واستدعى المدير الفني للمنتخب الأولمبي عبدالله أبو زمع، 27 لاعبا للانخراط في التدريبات، التي بدأت الأسبوع الحالي، استعدادا للاستحقاق الآسيوي المهم.

وضمت قائمة اللاعبين: قيس العباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، عرفات الحاج، عمار محمد، سيف بشابشة، سيف درويش، محمد أبو طه، عون المحارمة، محمد كحلان، أحمد السلمان، علي العزايزة، فرج عيد، أحمد صبرة، وسيم الريالات، عامر جاموس، عارف الحاج، بشار الذيابات، مالك علان، وبكر كلبونة.

ويجري المنتخب تدريباته على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بانتظار إجراء التدريبات في الأيام المقبلة على ملاعب أخرى في مدينة الحسين للشباب.
ويسعى المنتخب لخوض مباريات ودية دولية، لرفع درجة جاهزية اللاعبين للمنافسات الرسمية.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية، وضعت المنتخب في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.
ويستهل المنتخب مشاركته، بمواجهة أستراليا، ثم قطر على أن يختتم دور المجموعات بلقاء إندونيسيا.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

أخبار ذات صلة

newsletter