برشلونة مهدد بخسارة صفقة "ميسينيو" بسبب الأزمة المالية

رياضة
نشر: 2023-12-25 12:11 آخر تحديث: 2023-12-25 12:11
إستيفاو ويليان
إستيفاو ويليان
  • أندية مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن تهديد يُلاحق نادي برشلونة بفقدان إحدى الصفقات البارزة، نظرًا للأزمة المالية التي يواجهها النادي الكتالوني.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وأفادت الصحيفة بأن تردد برشلونة في تقديم رد فعل إيجابي يعرض صفقة اللاعب إستيفاو ويليان، المعروف بـ "ميسينيو"، نجم فريق بالميراس، للخطر.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي، الذي يُشبه بميسي ويحظى بتقدير الجماهير البرازيلية، يظل يُعطي الأولوية لبرشلونة. ولكن عدم وجود استجابة إيجابية من قِبل البارسا بسبب مشكلاته المالية قد يدفع نجم بالميراس لاختيار أحد العروض القوية التي تقدم له من قبل أندية كبيرة في أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن أندية مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، البالغ 60 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن ميسينيو يبلغ من العمر 17 عامًا ولن يتمكن من الوصول إلى أوروبا حتى صيف عام 2025، ولكن بالميراس يرغب في إنهاء عملية بيعه الآن، واتباع نهج مشابه لتلك التي اتبعها بعض اللاعبين مثل إندريك مع ريال مدريد.

وكان والد ميسينيو قد زار مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان، واختتم زيارته في برشلونة، حيث كان يميل ابنه نحو اختيار البارسا، لكنه بدأ أيضًا في التفكير في خيارات أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter