تشيلسي يخسر أمام وولفرهامبتون في البريميرليغ

رياضة
نشر: 2023-12-24 20:23 آخر تحديث: 2023-12-24 20:23
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • يتعثر تشيلسي ويجد نفسه في وضع صعب في منتصف جدول الترتيب.

خسر تشيلسي أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، لتكون هذه المباراة هي الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : دوناروما: حراسة مرمى باريس تعد الأصعب في العالم


سجل ماريو ليمينا هدفًا في الدقيقة 51 ومات دوهيرتي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90+3 لصالح وولفرهامبتون. في المقابل، سجل كريستوفر نكونكو هدف تشيلسي في الدقيقة 90+6.

بهذه الخسارة، يتابع تشيلسي ترنحه في الدوري ويتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف عن وولفرهامبتون الذي احتل المركز الحادي عشر.

كان تشيلسي الطرف الأفضل في الشوط الأول وخيّب العديد من الفرص، حيث تلقى بروخا فرصة في الدقيقة الخامسة، ولكنه فشل في التسديد بشكل صحيح. ورغم السيطرة الأولية، قدم وولفرهامبتون أداءً محسنًا في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين.

في الدقيقة 51، جاء هدف ليمينا بعد ركلة ركنية ناجحة نفذها سارابيا، وارتقى ليمينا ليسجل. ورغم محاولات تشيلسي للرد، فقد أضاف دوهيرتي الهدف الثاني في الوقت البدل الضائع بتسديدة رائعة.

رغم هدف نكونكو الذي أتى في الدقيقة 90+6، لم يكن كافيًا لتجنب الهزيمة. بذلك، يتواصل تألق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتعثر تشيلسي ويجد نفسه في وضع صعب في منتصف جدول الترتيب.

أخبار ذات صلة

newsletter