غوارديولا: إنجازنا فريد في تاريخ الكرة الإنجليزية

رياضة
نشر: 2023-12-23 13:28 آخر تحديث: 2023-12-23 13:28
تحرير: عامر الفاعوري
من نهائي كأس العالم للأندية
من نهائي كأس العالم للأندية
  • أكد رومانو أن هذا الإنجاز يمثل إنجازًا استثنائيًا

في إنجاز استثنائي، تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من تحقيق لقب كأس العالم للأندية لعام 2023، وذلك بعد تفوقه على فلومينيسي البرازيلي بنتيجة كبيرة قدرها 4-0 في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة. بهذا الانتصار، أضاف مانشستر سيتي هذا اللقب إلى قائمة إنجازاته الرائعة في الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : حبس رئيس نادي الوداد المغربي بتهم خطيرة


تصريحات غوارديولا بعد التتويج

أدلى مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بتصريحات هامة بعد فوز فريقه بلقب كأس العالم للأندية. وفي تصريحات أبرزها الصحفي فابريزو رومانو، أشاد غوارديولا بأداء فريقه قائلاً: "أود أن أقول إنه كان لدينا شعور بأننا سنغلق هذا الفصل بالفوز بكأس العالم، فزنا بجميع الألقاب، إنه شيء لم يحققه أي فريق إنجليزي آخر على الإطلاق". يظهر أن غوارديولا فخور بإنجازات فريقه ويرى أن هذا الإنجاز هو إحدى الإنجازات التاريخية لكرة القدم الإنجليزية.

رومانو يسلط الضوء على الإنجاز

علق الصحفي فابريزو رومانو، المعروف بتقاريره الدقيقة في عالم كرة القدم، على فوز مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية. وأكد رومانو أن هذا الإنجاز يمثل إنجازًا استثنائيًا، مشيرًا إلى أنه لم يسبق لأي فريق إنجليزي آخر أن فاز بكل الألقاب في موسم واحد. تلك اللحظة تترك بصمة في تاريخ الكرة الإنجليزية، وتؤكد على تفوق وقوة فريق مانشستر سيتي في الفترة الحالية.

أخبار ذات صلة

newsletter