رسمياً .. سواريز ينضم إلى ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

رياضة
نشر: 2023-12-22 20:25 آخر تحديث: 2023-12-22 20:25
لويس سواريز
لويس سواريز
  • سواريز التحق برفاقه من نادي برشلونة ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتش

أعلن إنتر ميامي الأميركي الجمعة، تعاقده مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، قادماً من غريميو البرازيلي، بعقدٍ يمتد حتى موسم 2024.


اقرأ أيضاً : تقارير: حسم صفقة انتقال سواريز لانتر ميامي الأمريكي


ونشر إنتر ميامي بياناً قال فيه: "يسعدنا أن نرحّب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا، لويس منافس شرس يجسّد دافعه للفوز وهذا ما نريده من لاعبينا. وعدنا جمهورنا بأننا سنطارد أفضل اللاعبين في العالم، لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأميركتين".

والتحق سواريز، البالغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، برفاقه الذين خاض العديد من التجارب معهم في نادي برشلونة وهم ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتش.

من جهته اعتبر ديفيد بيكهام أحد مالكي إنتر ميامي أن سواريز "انضمّ إلى فريق يلهم الجيل المقبل، ونتطلّع إلى رؤيته ينزل إلى الملعب مع زملائه السابقين واللاعبين الشباب في أكاديميتنا".

أما سواريز فعبر عن سعادته البالغة وحماسه لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي. وقال سواريز: "لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا مستعد للعمل لتحقيق حلم الفوز بمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم".

وأضاف: "أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه مع طموحنا المشترك، سأبذل قصارى جهدي لإسعاد المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير، عندما أرتدي ألوان إنتر ميامي، وأتطلّع إلى لمّ شملهم مع الأصدقاء واللاعبين الرائعين. أنا أيضاً متشوّق للقاء زملائي والمدربين الجدد".

أخبار ذات صلة

newsletter