الأمن العام: مداهمة مهربي مخدرات من جنسية عربية تسللوا عبر الحدود ومقتل أحدهم

الأردن
نشر: 2023-12-22 19:04 آخر تحديث: 2023-12-22 19:19
عاجل
عاجل
  • الأمن العام: مستمرون في ضرب أوكار المجرمين ومطاردتهم بتنسيق عالٍ مع الجيش العربي والأجهزة الأمنية

داهمت فرق المداهمة المتخصصة وإدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام، مهربي مخدرات من جنسية عربية تسللوا عبر الحدود والاستباك معهم ما أدى إلى مقتل أحدهم، وفق ما جاء بيان نقله الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام. 


اقرأ أيضاً : الأمن العام: إلقاء القبض في الرويشد على ستة مهربين وتجار يرتبطون بعصابات إقليمية - صور


وقال الناطق الإعلامي، مساء الجمعة، إنّ فرق المداهمة المتخصصة وإدارة مكافحة المخدرات واصلوا منذ الصباح، مداهماتهم الأمنيّة على مهربي مخدرات وتجّارها.

وأوضح الناطق الاعلامي في ابيان، الذي وصل "رؤيا" نسخة عنه، أنه بعد التنسيق وجمع المعلومات الاستخبارية حول هؤلاء المهربين جرى تحديد مكان اختبائهم في خيام في منطقة صحراوية في لواء الرويشد، وعلى الفور تم وضع الخطط المناسبة لمداهمتهم.

وأشار إلى أن فرق المداهمة المتخصصة بدأت صباح الجمعة، محاصرتهم، ثم طبقت قواعد الاشتباك بعد أنْ قاموا بإطلاق النار باتجاه القوة الأمنيّة.

وأكد أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص فيما أُصيب أحدهم خلال الاشتباكات ما ادى لمقتله وضبط السلاح الناري المستخدم بحوزته.

وأكّدت مديرية الامن العام الاستمرار في ضرب أوكار المجرمين ومطاردتهم بتنسيق عالٍ مع القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية وبتعاون استخباراتي وعملياتي، لمنع عصابات المخدرات من تحقيق أهدافها الجرمية ونشر سمومها في المنطقة، ومشددة بأن الوطن كان وسيبقى عصياً على كل معتدٍ أثيم.

أخبار ذات صلة

newsletter