استدعاء 27 لاعبًا لصفوف المنتخب الأولمبي استعدادًا لكأس آسيا

رياضة
نشر: 2023-12-22 12:23 آخر تحديث: 2023-12-22 12:23
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • يتطلع المنتخب إلى بداية ناجحة في المباريات، حيث سيواجه أستراليا أولًا، ثم قطر، تاريخيًا، قبل لقاء إندونيسيا في ختام دور المجموعات

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، عن استدعاء 27 لاعبًا للانضمام إلى التدريبات استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا، التي ستُقام في قطر خلال شهر نيسان القادم.


اقرأ أيضاً : برشلونة يخسر وديا امام كلوب أمريكا المكسيكي


وضمت القائمة اللاعبين التاليين: قيس العباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، عرفات الحاج، عمار محمد، سيف بشابشة، سيف درويش، محمد أبو طه، عون المحارمة، محمد كحلان، أحمد السلمان، علي العزايزة، فرج عيد، أحمد صبرة، وسيم الريالات، عامر جاموس، عارف الحاج، بشار الذيابات، مالك علان، وبكر كلبونة.

ويهدف الجهاز الفني من خلال التدريبات اليومية إلى تعزيز مستوى الجاهزية للاعبين وتوسيع خياراته قبل المشاركة في المنافسات الرسمية. وكانت قرعة البطولة قد وضعت المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب قطر، المضيفة، وأستراليا وإندونيسيا.

يتطلع المنتخب إلى بداية ناجحة في المباريات، حيث سيواجه أستراليا أولًا، ثم قطر، تاريخيًا، قبل لقاء إندونيسيا في ختام دور المجموعات. وتأهل الفرق الثلاث الأولى في كل مجموعة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، فيما يلعب الفريق الرابع في ملحق عالمي ضد فريق من أفريقيا للحصول على فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية.

أخبار ذات صلة

newsletter