وفاة حارس مرمى ومساعد مدرب نادي مولودية البيض الجزائري في حادث مروع

رياضة
نشر: 2023-12-21 09:44 آخر تحديث: 2023-12-21 09:44
حافلة نادي مولودية البيض بعد حادث الانقلاب
حافلة نادي مولودية البيض بعد حادث الانقلاب
  • الحافلة كانت تقل الفريق في مدينة السوقر شمال غرب الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل في مباراة ضمن منافسات الدوري عندما انقلبت

تعرضت حافلة نادي مولودية البيض الجزائري المنافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، لحادثة انقلاب أدت إلى وفاة حارس المرمى زكريا بوزياني، البالغ من العمر 27 عاماً، ومساعد مدرب الفريق خالد مفتاح.


اقرأ أيضاً : محاكمة داني ألفيش في فبراير للبت في تهمة الاغتصاب


وحسب وسائل إعلام محلية، كانت الحافلة تقل الفريق في مدينة السوقر شمال غرب الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل في مباراة ضمن منافسات الدوري عندما انقلبت.

وصرح نادي مولودية البيض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الأعضاء المصابين الآخرين في حالة مستقرة.

وذكر اتحاد كرة القدم الجزائري في بيان: "عقب الحادث المأساوي الذي ألمّ الأربعاء بنادي وعائلة مولودية البيض، قررت الفاف تعليق جميع النشاطات الكروية المقررة نهاية الأسبوع بكل التراب الوطني وعلى مستوى كل الأصناف وذلك لغاية إشعار آخر".

وأضاف البيان "كما تقرر أيضا تأجيل إلى موعد لاحق مراسم عملية سحب قرعة الدورين الـ32 والـ16 لكأس الجزائر لكرة القدم 2023- 2024، المقررة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023".

ونشر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون منشوراً على حسابه في منصة "إكس" قال فيه: "تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيض. وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

أخبار ذات صلة

newsletter