مراسلة رؤيا: إطلاق صواريخ من ‎لبنان باتجاه أهداف في مستوطنة أفيفيم

عربي دولي
نشر: 2023-12-21 08:35 آخر تحديث: 2023-12-21 11:20
تحرير: جوانا ناصر الدين
قصف الاحتلال الإسرائيلي للجنوب اللبناني
قصف الاحتلال الإسرائيلي للجنوب اللبناني
  • جيش الاحتلال نفذ يوم أمس احدى اعنف غاراته على اللبنان.

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدافه مواقع في جنوب لبنان صباح الخميس، باستهدافه منزل في كفركلا وأطراف الناقورة واللبونة، وذلك بحسب مراسلة "رؤيا".

وقالت إن القصف تجدد بعد أن شهد الجنوب اللبناني يوم أمس إحدى أعنف الغارات الجوية منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية؛ حيث نفذت الغارات في أراض تعتبر من العمق اللبناني.


اقرأ أيضاً : مراسلة رؤيا: استشهاد لبناني بقصف للاحتلال على منزل في بلدة مركبا


وأغارت طائرات الاحتلال الحربية صباح الخميس بثلاثة صواريخ "جو-أرض" على منزل خالٍ في بلدة كفركلا في جنوب لبنان، كما وتعرضت أطراف مارون الرأس ويارون وأطراف عيتا الشعب لجهة موقع الراهب.

وأكد حزب الله أنه استهدف موقع رأس الناقورة البحري بعدد من الصواريخ الموجهة.

وكان حزب الله قد أعلن عن استهداف مستوطنة كريات شمونة  صواريخ كاتيوشا عند الساعة 12:15 من فجر اليوم ‏الخميس، وأحراج برانيت مقابل القطاع الأوسط بصواريخ حارقة في تمام الساعة 12:30.

ويذكر أن طائرات حربية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي نفذت قرابة الساعة الحادية عشرة والثلث من مساء أمس الأربعاء قصفاً جوياً في عمق مثلث إقليم التفاح -جزين- أطراف شرق صيدا، وأغارت على أحراج تقع بين منطقتي بصليا وسنيا القريبة من جباع وكفرملكي ملقية بصواريخ جو - أرض، وأحدث انفجارها دوياً تردد في معظم مناطق النبطية وحتى ساحل الزهراني وصيدا.

أخبار ذات صلة

newsletter