المقاومة تدك قوات جيش الاحتلال في غزة - فيديو

فلسطين
نشر: 2023-12-20 17:52 آخر تحديث: 2023-12-20 21:12
عنصر من جيش الاحتلال في غزة
عنصر من جيش الاحتلال في غزة

بثت كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مشاهد جديدة لإلتحامها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : قوات الاحتلال تعلن تدمير ومحو حي الشجاعية عن وجه الأرض - فيديو


وظهر في المشاهد التي نشرت استهداف كتائب القسام لأليات وجنود قوات الاحتلال المتوغلة في محاور خان يونس، حيث حققت إصابات مباشرة بالعدو.

والتحم مجاهدي القسام مع آليات وجنود العدو في محاور في مدينة مدينة خانيونس في قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام 3 دبابات ميركفا بقذائف "الياسين 105" شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

وأشارت إلى أنها استهدافت 8 آليات في منطقتي الصبرة وتل الهوا بمدينة غزة، والاشتباك مع وحدات الإنقاذ بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

وقالت كتائب القسام إنا تمكنت من الاشتباك مع قوة راجلة في منطقة السرايا بمدينة غزة، وأن عناصرها أكدوا مقتل 4 جنود صهاينة وإصابة آخرين.

وأضافت أنها تمكنت من استهداف قوة مكونة من 12 جندياً تحصنت داخل مبنى في حي الدرج شمال شرق مدينة غزة بقذيفتي أفراد وعدد من القنابل اليدوية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

 

سرايا القدس

وقالت سرايا القدس إنها تمكنت من تفجير عبوة ثاقب "برميلية" في قوة راجلة وجرافة عسكرية شرق حي الشجاعية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وأضافت أنها دكت تحشداً لجنود الاحتلال شرق حي الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأشارت إلى أنها تمكنت من إيقاع 5 من جنود العدو بين قتيل وجريح بعد الاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية شرق مخيم جباليا في شمال قطاع غزة.

ونشرت سرايا القدس مشاهد من تفجير عبوة ثاقب "برميلية" في قوة راجلة و جرافة عسكرية شرق حي الشجاعية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter