ليفربول وتوتنهام يودّعان "يوروبا ليغ"

رياضة
نشر: 2015-02-26 21:27 آخر تحديث: 2016-07-27 04:10
ليفربول وتوتنهام يودّعان "يوروبا ليغ"
ليفربول وتوتنهام يودّعان "يوروبا ليغ"
المصدر المصدر

رؤيا - سكاي نيوز - أطاح بشيكتاش التركي ضيفه العريق ليفربول الإنجليزي من دور الـ 32 بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، بفوزه عليه 5-4 بركلات الترجيح، الخميس، في إسطنبول.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بفوز بشيكتاش بهدف سجله تولغاي علي أرسلان في الدقيقة 72، وهي النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب على ملعب "أنفيلد" رود ي ليفربول، فاحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق التركي.

وفي مباراة أخرى، حجز فيورنتينا الإيطالي بطاقته إلى دور الـ 16 بفوزه على توتنهام هوتسبير الإنجليزي 2-صفر في فلورنسا.

ومنح الألماني ماريو غوميز التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 54 إثر انفراد، وأضاف الدولي المصري محمد صلاح الثاني في الدقيقة 71 عندما خطف كرة داخل المنطقة وسددها من مسافة قريبة داخل المرمى، ليسجل الهدف الثالث له في 4 مباريات مع الـ"فيولا".

وبلغ إشبيلية الإسباني حامل اللقب ثمن النهائي بفوزه على مضيفه بوروسيا مونشغلادباخ الألماني 3-2، كما حجز إنتر ميلان الإيطالي بطاقته إلى الدور ذاته بفوزه الصعب على ضيفه سلتيك الاسكتلندي 1-صفر في ميلانو.

وحذا فياريال حذو مواطنه مواطنه إشبيلية وبلغ ثمن النهائي بفوزه على مضيفه سالزبورغ النمسوي 3-1 في سالزبورغ، وتأهل أياكس أمستردام الهولندي بفوزه على مضيفه ليجيا وارسو البولندي 3-صفر في وارسو.

وأوقف دينامو كييف الأوكراني مغامرة ضيفه غانغان الفرنسي عندما تغلب عليه 3-1 في كييف وأخرجه من الدور الثاني.

وتأهل زينيت سان بطرسبورغ ودينامو موسكو الروسيان بفوز الأول على ضيفه أيندهوفن الهولندي 3-صفر، والثاني على ضيفه أندرلخت البلجيكي 3-1.

أخبار ذات صلة