مانشستر سيتي يضرب موعدا مع فلومينينسي في نهائي مونديال الأندية

رياضة
نشر: 2023-12-19 23:14 آخر تحديث: 2023-12-19 23:14
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • ستقام المباراة النهائية مساء الجمعة

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، بعد فوزه على أوراوا ريد دايموندز الياباني بثلاثة أهداف نظيفة في نصف النهائي الذي أقيم مساء الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يفرض التعادل على الوحدات


وساهم في الفوز كل من ماريوس هويبراتن (بهدف خطأ في مرماه في الدقيقة 45+1)، وماتيو كوفاسيتش (في الدقيقة 52)، وبرناردو سيلفا (في الدقيقة 59) في تأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية.

ستقام المباراة النهائية مساء الجمعة، فيما سيلتقي أوراوا مع الأهلي المصري لتحديد صاحب المركز الثالث في اليوم نفسه.

في اللقاء، تألق لاعبو مانشستر سيتي بفرص هجومية متميزة، حيث كانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة الثامنة عندما قام رودري بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وتبادل لاعبو الفريق الإنجليزي التمريرات بشكل متقن، حتى نجح جاك جريليش في رفع الكرة من فوق المدافعين ناحية برناردو سيلفا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 15.

واقترب مانشستر سيتي من تسجيل المزيد من الأهداف في الدقائق التالية، وتمكنوا من افتتاح التسجيل في الوقت البديل للشوط الأول بفضل هويبراتن الذي سجل هدفًا خطأ في مرماه.

في الشوط الثاني، زاد كوفاسيتش من تقدم مانشستر سيتي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 53، ولم يتأخر سيلفا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59.

رغم محاولات أوراوا الياباني، إلا أن مانشستر سيتي تمكن من السيطرة على اللقاء وحجز بطاقته إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة لمواجهة فلومينيسي البرازيلي وتحديد بطل النسخة الحالية لكأس العالم للأندية.

أخبار ذات صلة

newsletter