ترقب كبير لسحب قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2023-12-17 20:16 آخر تحديث: 2023-12-17 20:16
تحرير: عامر الفاعوري
من قرعة سابقة
من قرعة سابقة
  • أكدت أتلتيكو مدريد تفوقها بتصدرها المجموعة الخامسة أمام لاتسيو

تسود حالة من الترقب والحماس بين عشاق كرة القدم حول العالم مع اقتراب موعد سحب قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يتوقع أن تسفر القرعة عن مواجهات قوية ومثيرة.

من المقرر أن يتم سحب قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الثانية ظهرًا بتوقيت الأردن الاثنين.

تم تصنيف الفرق الـ16 المتأهلة إلى مستويين، حيث يضم المستوى الأول أبطال المجموعات والمستوى الثاني يتألف من أصحاب المركز الثاني. وستجمع مباريات ثمن النهائي بين فريق من المستوى الأول وآخر من المستوى الثاني، مع منع مواجهة فريقين من نفس الدولة أو مجموعة.

يأتي هذا الحدث المهم بعد نجاح مانشستر سيتي في النسخة السابقة بالتتويج بلقبه الأول في البطولة بعد فوزه في النهائي على إنتر. وقد تأهل مانشستر سيتي كبطل للمجموعة السابعة، بينما كان إنتر قد تأهل كوصيف للمجموعة الرابعة.

بايرن ميونيخ تصدر مجموع الأولى، فيما كان وصول كوبنهاغن لهذا الدور مفاجئًا. قدّم آرسنال أداءً رائعًا ليتصدر المجموعة الثانية أمام آيندهوفن، بينما واصل ريال مدريد تألقه بتصدره المجموعة الثالثة.

ريال سوسييداد تصدر المجموعة الرابعة، وأكدت أتلتيكو مدريد تفوقها بتصدرها المجموعة الخامسة أمام لاتسيو. يترقب عشاق اللعبة بفارغ الصبر معرفة القرعة التي ستشهد تواجهات نارية ومثيرة في مرحلة ثمن النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter