مرحلة جديدة من الإثارة والتشويق في الموسم الثاني من مسلسل العربجي على رؤيا في رمضان

هنا وهناك
نشر: 2023-12-17 11:30 آخر تحديث: 2023-12-17 11:30
مسلسل العربجي
مسلسل العربجي

تأتي أحداث الجزء الثاني استكمالًا للصراعات والمفاجآت التي تركها الجزء الأول، حيث شهدنا صراعًا ملحميًا بلا نهاية بين أبو حمزة وابنه بسبب سعاد، وانتهت القصة بزواج أبو حمزة منها، ولكن، يعود عبده العربجي بقوة بعد سيطرته على مخزون القمح ويخطط لانتقام يقلب الموازين رأسا على عقب.

الجدير بالذكر ان الموسم الاول حقق نسب مشاهدة هائلة خلال عرضه حيث تجاوز عدد المشاهدين 47 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة رؤيا ، حيث قدمه نخبة من الفنانين المميزين منهم : باسم ياخور الذي قام بدور عبدو العربجي سائق العربة التي يجرها بغل و الذي يتعرض للظلم من أبو حمزة النشواتي وهو يحاول ان يفرض نفوذه و سلطته بعد وفاة أخيه و استلام أمور التجارة من بعده و الذي يملك ماضي لا يعرفه سوى عبدو، يقوم بدور أبو حمزة الفنان سلوم حداد

إضافة الى البطلة ديمة قندلفت التي تمثل الداية بدو، حيث لم تتزوج بدور بسبب فضيحة سببها لها عبدو العربجي و لكي تستمر بالعيش في حياتها عملت كل شيء يؤمن لها لقمة العيش بالإضافة إلى مساعدة درية خانم في فعايلها وظلمها للأخرين في سبيل إبقاء سيطرتها على أملاك زوجها المتوفي وهو أخ أبو حمزة، حيث تقوم بهذا الدور النجمة القديرة نادين خوري. والعديد من الأدوار الشيقة التي يلعبها فنانون آخرون.

في الموسم الجديد سيبدأ عبده العربجي تحقيق انتقامه من خلال استهداف نقاط ضعف أبو حمزة، و ذلك سيفجر سلسلة جديدة من الأحداث غير المتوقعة ويثير صراعًا دراميًا شيقًا، مما يجعل المشاهدين يترقبون بشغف وفضول و الاستمتاع بلحظات مثيرة و شيقة من خلال مشاهدة العمل خلال شهر رمضان المبارك 2024 على شاشة رؤيا.

لمشاهدة الموسم الاول من العربجي، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei App Gallery ،Google play.

 

 

#رؤيا

#لمتنا_غير

#معاك_وين_ما_تروح

 

أخبار ذات صلة

newsletter