تن هاغ لا يخشى الإقالة من منصبه

رياضة
نشر: 2023-12-16 11:27 آخر تحديث: 2023-12-16 11:27
مدرب مانشستر يونايتد اريك تن هاغ
مدرب مانشستر يونايتد اريك تن هاغ
  • تن هاغ خسر في 12 مباراة من أصل 24 في جميع المسابقات

أكد إريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عدم خوفه من فقدان وظيفته في ظل التحديات التي يواجهها الفريق.


اقرأ أيضاً : هل يشارك هالاند مع مانشستر سيتي في نصف نهائي مونديال الأندية؟


ووفقًا لوكالة أنباء بريطانية، فإن بداية الموسم الواعدة فقدت تألقها منذ فترة، مما جعل وضع مدرب الفريق الهولندي تحت ضغط كبير بعد البداية الهزيلة للفريق في هذا الموسم.

وانتهت مشاركة مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الشهر الماضي، وتلقى الفريق هزيمة بنتيجة هدف نظيف أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ما أدى إلى خروجه من المنافسات الأوروبية لهذا الموسم.

وتزداد الضغوط على تن هاغ بسبب نتائج الفريق الضعيفة، حيث خسر في 12 مباراة من أصل 24 في جميع المسابقات، لكنه أكد عدم خوفه من الإقالة، قائلاً: "لا، لا توجد لدي أي مخاوف، لأنني هنا لتحقيق الانتصارات، ويجب علي أن أجعل الفريق يلعب بشكل أفضل".

وأكد على تركيزه على تحسين أداء الفريق، مشيراً إلى أنه يشعر بدعم النادي، وقال: "أشعر بالدعم، نعم، وأكدوا لي هذا. هذا جيد، ومقبول، ولكنني أركز على العملية. أركز على أن أجعل هذا الفريق يلعب بشكل أفضل. أركز على جعل الأفراد أفضل، وهذا ما يشغلني".

هذا ويواجه الفريق مهمة صعبة بالسفر لمواجهة ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي، والذي يتفوق بفارق عشر نقاط أمام مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس.

أخبار ذات صلة

newsletter