مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الرائد (احتياط) تومر شلومو ميارا الذي أقر جيش الاحتلال بقتله في غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط إضافي في معارك شمال قطاع غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط إضافي في معارك شمال قطاع غزة

نشر :  
منذ 9 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 9 أشهر|
  • الاحتلال أقر منذ صباح الجمعة بمقتل 3 جنود

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، مقتل ضابط إضافي في معارك شمال قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يقر بمقتل جندي إضافي في معارك بغزة


وقال جيش الاحتلال في بيان تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد (احتياط) تومر شلومو ميارا 28 عاماً من نتانيا، مقاتل في كتيبة الهندسة 710 تشكيل "رام" (179)، قتل اليوم (الجمعة) في معركة شمال قطاع غزة.

وبذلك ارتفع عدد القتلى من جنود وضباط الاحتلال منذ بدء العدوان البري إلى 119 قتيلا، و450 قتيلا من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

اليوم الـ70 من العدوان على غزة

دخل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه لليوم الـ70 على قطاع غزة، في الوقت الذي انقطعت فيه كافة الاتصالات والانترنت، تحت وطأة القصف الجوي والمدفعي المتواصل على رفح وخان يونس وجباليا وغزة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها "السيوف الحديدية"، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية الحرب إلى 18,787 شهيدًا، بينهم 7739 طفلا، و4885 امرأة، في حين بلغ عدد المصابين أكثر من 50,897 إصابة.

في المقابل، أعلن الاحتلال مقتل نحو 1200 مستوطن وجندي، فيما أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 450 ضابطا وجنديا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر.