أتلانتا يستغل غيابات دالاس بدوري كرة السلة الاميركي

رياضة
نشر: 2015-02-26 10:39 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
أتلانتا يستغل غيابات دالاس بدوري كرة السلة الاميركي
أتلانتا يستغل غيابات دالاس بدوري كرة السلة الاميركي
المصدر المصدر

رؤيا – بي ان - استغل اتلانتا هوكس متصدر المنطقة الشرقية الغيابات في صفوف دالاس مافريكس واسقطه 104-87 الاربعاء ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وافتقد دالاس لموزعه راجون روندو الموقوف مباراة واحدة بسبب جداله الحاد مع المدرب ريك كارلايل في الربع الثالث من الفوز على تورونتو رابتورز الثلاثاء، كما غاب تشاندلر بارسونز للمرة الثالثة على التوالي لإصابته في كاحله وتايسون تشاندلر في وركه واللاعب الجديد اماري ستوداماير.

وبرغم ذلك تقدم دالاس 34-22 قبل ان تستقيم الامور لأتلانتا ويحسم الامور امام جماهيره على ملعب "فيليبس ارينا" امام 16126 متفرجاً.

وكان البديل الالماني دنيس شرودر افضل مسجل لأتلانتا مع 17 نقطة بينها 3 ثلاثيات، علماً بانه سجل أفضل رصيد في مسيرته خلال مواجهة دالاس ايضاً مطلع الموسم (22 نقطة).

وزرع كايل كورفر (16 نقطة) اربع ثلاثيات واضاف بول ميلساب 15 نقطة و8 متابعات للفائز، فيما كان مونتا اليس الافضل لدى الخاسر مع 19 نقطة.

وعن غياب روندو، قال كارلايل ان اللاعب مرحب به بعد انتهاء ايقافه: "هو عنصر مهم للفريق"، ووصف سبب الجدال بانه "ضعف في التواصل سيتمرن الجمعة ويعود الى التشكيلة السبت. أحداث الليلة الماضية اصبحت من الماضي".

أخبار ذات صلة