اعتقال تسعة شبان واستدعاء آخر بالضفة

فلسطين
نشر: 2015-02-26 10:09 آخر تحديث: 2016-07-25 08:20
اعتقال تسعة شبان واستدعاء آخر بالضفة
اعتقال تسعة شبان واستدعاء آخر بالضفة
المصدر المصدر

رؤيا - قدس الاخبارية - اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من مدينة رام الله، وثلاثة شبان من قلقيلية، كما اعتقلت شابًا واستدعت آخر من مدينة جنين، خلال حملة مداهمات نفذتها فجر الخميس.

وأفادت مصادر محلية من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية واعتقلت كلا من، محمد بشير البرغوثي، إبراهيم عطا، براء عطا، يوسف عطا، محمود طه، بعد مداهمة منازلهم ونقلهم لجهة غير معلومة.

وفي قلقيلية، أفاد نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان، هم ثائر سفيان ابو هنية (19 عاما)، ومحمود نضال سليم (19 عاما) وكلاهما من بلدة عزون بمحافظة قلقيلية، فيما اعتقلت الشاب علي عاصم نزال (21 عاما).

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا واستدعت آخر من بلدة اليامون غربًا، كما داهمت عددًا من المنازل متسببة بانهيار صحة أحد سكان هذه المنازل.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، أن الاحتلال اعتقل الشاب طلال أحمد أبوطول من منزله، كما اقتحمت منزل الأسير المحرر نور عدنان الجعبري وأبلغت والده بمراجعة مقر المخابرات في معسكر سالم.

وأضافت، أن الاحتلال داهم عددًا من المنازل واستجوبت ساكنيها، كان منها منزل عزات الجعبري والذي أدى اقتحام منزله وتدمير محتوياته لانهيار وضعه الصحي، ما استدعى نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي.

أخبار ذات صلة