موراي وبيرديتش وديوكوفيتش وفيدرر يتأهلون لدور الثمانية ببطولة دبي

رياضة
نشر: 2015-02-26 09:05 آخر تحديث: 2016-07-23 11:40
موراي وبيرديتش وديوكوفيتش وفيدرر يتأهلون لدور الثمانية ببطولة دبي
موراي وبيرديتش وديوكوفيتش وفيدرر يتأهلون لدور الثمانية ببطولة دبي
المصدر المصدر

رؤيا - سميحة مجدلاوية - تأهل البريطاني أندي موراي إلى دور الثمانية ببطولة دبي الدولية للتنس بعدما تغلب على نظيره البرتغالي جواو سوزا المصنف الثالث للبطولة بمجموعتين دون رد بواقع 6 - صفر و6 - 2 في دور الستة عشر للمسابقة.
وبدأ موراي المباراة بقوة دون أن يترك فرصة لسوزا للفوز بأي شوط خلال المجموعة الأولى قبل أن يواصل تفوقه في المجموعة الثانية ويكسر اللاعب البريطاني إرسال منافسه في خمسة أشواط خلال المباراة بالإضافة لقيامه بخمسة إرسالات ساحقة.
ويلتقي موراي في الدور المقبل من بطولة دبي للتنس مع الكرواتي كوريتش بين المتأهل على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس الذي انسحب من اللقاء بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل بمجموعة لكل منهما.
كما صعد التشيكي توماس بيرديش المصنف الرابع للدور ذاته بعد تغلبه على منافسه الإيطالي سيموني بوليلي بصعوبة بواقع مجموعتين مقابل واحدة بواقع 7-6 و5-7 و6-0.
ويلتقي بيرديتش في الدور ربع النهائي مع الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي المتأهل على حساب الأوزبكي دينيس إيستومن بمجوعتين لواحدة بحصة 6-4 و3-6 و6-4.
كما بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول الدور ربع النهائي في بطولة دبي بعد تجاوزه بسهولة منافسه أندريه غولبيف من كازاخستان بواقع مجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6-1 و6-2.
وكان السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالميا آخر المتأهلين إلى الدور ربع النهائي في بطولة دبي بعد تخطيه منافسه الإسباني فرناندو فيرداسكو بسهولة بواقع مجموعتين نظيفتين تفاصيلهما 6-4 و6-3.
ويلتقي النجم السويسري في الدور المقبل من البطولة مع الفرنسي ريشارد جاسكيه المتأهل على حساب الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت بواقع 6-4 و3-6 و7-6.

أخبار ذات صلة