المنتخب الوطني تحت 15 يتعثر أمام الإمارات في غرب آسيا

رياضة
نشر: 2023-12-13 08:23 آخر تحديث: 2023-12-13 08:23
من مباراة المنتخب الوطني ونظيره الإماراتي
من مباراة المنتخب الوطني ونظيره الإماراتي
  • مشاركة المنتخب الوطني تحت 15 عامًا في بطولة غرب آسيا للناشئين تأتي استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية

تعثر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب مجمع السعادة في صلالة في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين.


اقرأ أيضاً : الأسبوع العاشر من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق الأربعاء


وشهدت تشكيلة المنتخب في هذا اللقاء: قصي الحلاحلة، عز الدين المصري، خزرج القاسم، هشام سلامة، ياسر الحمبوز، أحمد ملكاوي (بدلاً من زيد الخالدي)، محمد أبو الغنم، محمد شحدة (بدلاً من قيس الشواشرة)، مهند محمود (بدلاً من ضياء الدين هاشم)، زيد أبو دهيم، ومحمود الطميزي.

وفي سياق متصل، نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على نظيره السوري بنتيجة 2-0 في نفس المجموعة، ليتصدر الفريقان المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل المنتخب الوطني ومنتخب سوريا الترتيب بدون نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني بنظيره السعودي الخميس الموافق 14 ديسمبر على نفس الملعب، ومن ثم يواجه منتخب سوريا بعد يومين لاختتام الدور الأول للبطولة.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، إلى الدور نصف النهائي.

يُذكر أن مشاركة المنتخب الوطني تحت 15 عامًا في بطولة غرب آسيا للناشئين تأتي استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى البطولات القارية، بهدف تعزيز فرصهم في التأهل إلى النهائيات.

أخبار ذات صلة

newsletter