الوحدات يودع كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة
نشر: 2023-12-12 23:39 آخر تحديث: 2023-12-12 23:39
لاعب الوحدات فراس شلباية
لاعب الوحدات فراس شلباية
  • كان الوحدات تعادل مع الكويت الكويتي بنتيجة 1 - 1

ضمن العهد اللبناني التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه الصعب على الفتوة السوري بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


شهدت أحداث الشوط الأول إقامة سلبية للعب والنتيجة، حيث غابت الفرص التهديفية والهجمات الخطرة على المرميين.

تحسن أداء الفتوة في الشوط الثاني، خاصةً في الدقيقة 75 عندما نجح شادي الحموي في تسجيل هدف التقدم لفريقه.

رغم التأخر، قاد العهد هجمات مستميتة بحثًا عن التعادل، وتحقق هذا الهدف في الوقت البديل الذي أضاف فيه وليد شور هدف التعادل.

وفي لحظات الوقت البدل الضائع، نجح محمد الحلاق في تسجيل هدف الفوز الثاني للعهد، مؤمنًا بذلك التأهل إلى الدور المقبل.

بهذه النتيجة، احتل العهد المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وتأهل كأفضل فريق من المركز الثاني بعد شطب نتائج فريق جبل المكبر الفلسطيني بسبب انسحابه.

يشار إلى أن الزوراء العراقي وممثل الكرة الأردنية الوحدات قد ودعا البطولة، فيما تأهل مع العهد إلى الدور المقبل فرق النهضة العماني والكهرباء العراقي والرفاع البحريني كل منهم كان متصدرًا لمجموعته.

وكان الوحدات تعادل مع الكويت الكويتي بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقدم الكويت الكويتي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول بهدف اللاعب فهد الهاجري، ليحافظ الكويت على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة من المباراة قبل أن يخطف الوحدات التعادل في الوقت القاتل عن طريق اللاعب بهاء فيصل.

وفي اللقاء الآخر ضمن منافسات ذات المجموعة تغلب الكهرباء العراقي على الاتحاد أهلي حلب السوري بنتيجة 3 - 1.

وبهذه النتائج يتصدر الكهرباء العراقي المجموعة برصيد 13 نقطة ضامناً تأهله للدور المقبل، يليه الوحدات في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والكويت الكويتي جاء ثالثاً برصيد 7 نقاط وأهلي حلب في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter