بونو يُنافس على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم

رياضة
نشر: 2023-12-12 17:57 آخر تحديث: 2023-12-12 17:57
ياسين بونو
ياسين بونو
  • حفل جوائز "الأفضل" سيُقام في لندن في 15 من الشهر المقبل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيان رسمي يوم الثلاثاء عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023، استعدادًا لانطلاق حفل التوزيع في العاصمة البريطانية لندن مطلع العام المقبل.


اقرأ أيضاً : هل استسلمت شركة "بوما" لحملات المقاطعة ؟


ووفقًا لبيان "فيفا" على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، فإن القائمة النهائية للمرشحين تضم كل من الحارس المغربي ياسين بونو، البلجيكي تيبو كورتوا، والبرازيلي إيدرسون.

تم اختيار ياسين بونو في هذه القائمة بعد أداء رائع قدمه مع فريق إشبيلية الإسباني، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، وأبهر الجماهير بتصدياته الحاسمة، خاصة في ركلات الترجيح ضد فريق روما الإيطالي.

ومع ذلك، يواجه ياسين بونو منافسة قوية من قبل تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الذي لفت الأنظار بأدائه المتميز في الموسم الماضي وساهم في تحقيق الفريق لكأس ملك إسبانيا.

فيما يعتبر البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، حيث ساهم في تحقيق الفريق للثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.

يذكر أن حفل جوائز "الأفضل" سيُقام في لندن في 15 من الشهر المقبل، حيث سيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter