جيمس "جونيور" يعود للملاعب بعد تعافيه من سكتة قلبية

رياضة
نشر: 2023-12-11 12:44 آخر تحديث: 2023-12-11 12:44
بروني جيمس
بروني جيمس
  • بروني جيمس يعتبر مؤهلاً اعتباراً من العام المقبل لدخول الدرافت حيث يعتقد بعض المحللين أن يتم اختيار جيمس "جونيور" ضمن العشرة الأوائل في درافت 2024

عاد بروني، ابن نجم فريق لوس أنكليس ليكرز ليبرون جيمس، إلى اللعب مع فريقه الجامعي في لوس أنجلوس، بعد أقل من خمسة أشهر من تعرضه لسكتة قلبية أثناء التدريب.


اقرأ أيضاً : منتخب الناشئين يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا بلقاء الإمارات


وتم الترحيب ببروني، البالغ من العمر 19 عاماً، عند دخوله ملعب غالين لاستئناف المنافسة مع فريقه تروجنز التابع لجامعة جنوب كاليفورنيا في المباراة ضد لونغ بيتش ستايت (79-84).

ولعب بروني 16 دقيقة سجل خلالها أربع نقاط مع ثلاث متابعات وتمريرتين حاسمتين وسرقتين وصدة واحدة.

وفضل بروني عدم الرد على أسئلة الصحفيين بعد المباراة، لكنه شكر بحرارة طاقم المستشفى وعائلته ومدربيه على دعمهم خلال الفترة الصعبة في حياته.

ويعتبر بروني أحد أفضل اللاعبين الواعدين في المدارس الثانوية الأمريكية، وكان قد وقع عقداً في أيار/مايو الماضي مع فريق تروجنز، إلا أنه تعرض في نهاية تموز/يوليو الماضي الى سكتة قلبية أثناء التدريب مع فريقه وانهار على أرضية الملعب قبل نقله إلى المستشفى حيث اكتشف الأطباء لاحقًا أنه يعاني من مرض خلقي في القلب.

ومن المرجح أن يكون بروني جيمس مؤهلاً اعتباراً من العام المقبل لدخول الدرافت حيث يعتقد بعض المحللين أن يتم اختيار جيمس "جونيور" ضمن العشرة الأوائل في درافت 2024 قبل تعرضه للأزمة قلبية.

أخبار ذات صلة

newsletter