منتخب الناشئين يباشر تدريباته بعُمان استعداداً لغرب آسيا

رياضة
نشر: 2023-12-10 08:42 آخر تحديث: 2023-12-10 08:42
تدريبات منتخب الناشئين
تدريبات منتخب الناشئين
  • قرعة البطولة أسفرت عن وضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والسعودية وسوريا

استهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم تدريباته في سلطنة عمان استعدادًا للمشاركة في البطولة العاشرة للناشئين في غرب آسيا، المقررة في الفترة من 11 إلى 20 ديسمبر.


اقرأ أيضاً : دوري الدرجة الأولى يختتم الأحد


وأعلن المدرب عبد الله القططي عن قائمة تضم 23 لاعبًا، هم: قصي الحلاحلة، زياد الزعبي، أزد يعيش، مهند محمود، هشام سلامة، خزرج القاسم، ياسر الحمبوز، محمد أبو الغنم، محمود الطميزي، أحمد ملكاوي، زيد أبو دهيم، ماجد العدوان، قيس الشواشرة، محمد أبو رمح، عز الدين المصري، حسن العابورة، زيد الخالدي، محمود قابوق، ضياء الدين هشام، حمزة الغبيش، أكرم ابو عاقولة، حسين ذيابات، وأحمد الربايعة.

وأسفرت قرعة البطولة عن وضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والسعودية وسوريا، بينما ضمت المجموعة الأولى عمان (المضيفة)، العراق، اليمن، ولبنان.

هذا ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة الإمارات الثلاثاء المقبل، تليها مواجهة السعودية بعد يومين، ويختتم الدور الأول بلقاء سوريا في 16 ديسمبر.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، إلى الدور نصف النهائي.

يُذكر أن مشاركة المنتخب الوطني للناشئين تأتي ضمن خطط تعزيز المنتخب الوطني تحت 17 عاماً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية، بهدف رفع فرص الحصول على بطاقة التأهل للبطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter