ذهبيتان وفضية وبرونزية للمصارعة الحرة في البطولة العربية

رياضة
نشر: 2023-12-09 14:49 آخر تحديث: 2023-12-09 14:49
المنتخب الوطني للمصارعة الحرة
المنتخب الوطني للمصارعة الحرة
  • العديد من الرياضيين الأردنيين الآخرين تألقوا في مختلف الأوزان حيث حصدوا الميداليات الثمينة في مشاركتهم في البطولة

فاز المنتخب الوطني للمصارعة الحرة بأربع ميداليات ملونة (ذهبيتان وفضية وبرونزية)، ليحقق المركز الثالث في الترتيب العام خلف منتخبي العراق وسوريا، في إطار منافسات البطولة العربية المقامة في قاعة نادي الجيش بالعاصمة العراقية بغداد والتي ستختتم غدا.


اقرأ أيضاً : انطلاق بطولة تصفية المملكة للمنتخبات الوطنية للكراتيه


وتمكن اللاعب أرزو شاميل من التتويج بالميدالية الذهبية في وزن 79 كيلوجرامًا، وحصل اللاعب زيد الشيشاني على الميدالية الذهبية في وزن 97 كيلوجرامًا. وفي وزن 92 كيلوجرامًا، حل اللاعب عبدالكريم أبو دعيج في المركز الثاني ونال الفضية.

وتألق العديد من الرياضيين الأردنيين الآخرين في مختلف الأوزان، حيث حصدوا الميداليات الثمينة في مشاركتهم في البطولة التي يشارك فيها المنتخب الوطني للمصارعة بقيادة المدربين الوطنيين رمزي وهاني المرافي.

وعلى صعيد آخر، يخوض لاعبوا المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية الأدوار التمهيدية في فئات أوزانهم، بهدف المنافسة على الميداليات الملونة في النهائيات، بقيادة المدربين الوطنيين يحيى أبو طبيخ وإبراهيم عرعر.

ويتألف الوفد الأردني المشارك من مجموعة من الشخصيات الرياضية والإدارية، من بينهم رئيس اتحاد المصارعة محمد العواملة وأمين سر اتحاد المصارعة د. مظفر العبداللات ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي صالح الزريقات.

أخبار ذات صلة

newsletter