المنتخب الوطني تحت 15 يعلن قائمته لبطولة غرب آسيا

رياضة
نشر: 2023-12-07 17:41 آخر تحديث: 2023-12-07 17:41
قائمة المنتخب الوطني
قائمة المنتخب الوطني
  • تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة الإمارات يوم الثلاثاء 12 كانون الأول

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 15، بقيادة المدرب عبدالله القططي، قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبًا استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين في سلطنة عُمان خلال الفترة من 11 إلى 20 كانون الأول.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


ضمت القائمة أسماء اللاعبين التالية:  قصي الحلاحلة، زياد الزعبي، أزد يعيش، مهند محمود، هشام سلامة، خزرج القاسم، ياسر الحمبوز، محمد أبو الغنم، محمود الطميزي، أحمد ملكاوي، زيد أبو دهيم، ماجد العدوان، قيس الشواشرة، محمد أبو رمح، عز الدين المصري، حسن العابورة، زيد الخالدي، محمود قابوق، ضياء الدين هشام، حمزة الغبيش، أكرم ابو عاقولة، حسين ذيابات، وأحمد الربايعة.

ومن المقرر أن يغادر وفد المنتخب إلى سلطنة عُمان مساء الخميس، حيث يندرج في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والسعودية وسوريا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة الإمارات يوم الثلاثاء 12 كانون الأول، يليها لقاء السعودية بعد يومين، ويختتم الدور الأول بمواجهة سوريا في 16 من الشهر نفسه.

تأتي هذه المشاركة ضمن خطة إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية التي تسبق النهائيات القارية، وتهدف إلى تعزيز فرص الفريق في التأهل للبطولة القارية.

أخبار ذات صلة

newsletter