ليفربول يتغلب على شيفيلد يونايتد ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

رياضة
نشر: 2023-12-07 00:58 آخر تحديث: 2023-12-07 00:58
لاعبو ليفربول يحتفلون بالفوز
لاعبو ليفربول يحتفلون بالفوز
  • رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة


حافظ فريق ليفربول على مركزه في الصدارة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه يوم الأربعاء على ملعب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


تألق فيرجيل فان دايك في الدقيقة 37 بتسجيله الهدف الأول لفريقه من تسديدة مباشرة بيمناه. فيما أضاف دومينيك سوبوسلاي الهدف الثاني في الدقيقة 90+5، مؤكدًا تفوق ليفربول.

استهل ليفربول اللقاء بتأخر في الخطورة، ولكن في الدقيقة 10، قام لويس دياز بإرسال كرة نحو القائم البعيد، ولكن محمد صلاح أخفق في تسجيل الهدف بتسديدة قوية.

حاول شيفيلد يونايتد التسجيل في الدقيقة 12، ولكن حارس ليفربول كاوميهين كيليهير تصدى لانفراد خطير من لاعب الوسط ماكاتي.

وفي الدقيقة 37، نجح فيرجيل فان دايك في افتتاح التسجيل بعد تنفيذ ركلة ركنية من ترينت ألكسندر أرنولد، حيث سدد الكرة ببراعة برأسه إلى داخل الشباك.

وبالرغم من السيطرة الكبيرة للفريق الزائر، إلا أنه لم يتمكن من إضافة المزيد من الأهداف في الشوط الأول. وفي الدقيقة 56، اقترب صلاح من تسجيل هدف آخر، لكن الحارس الخصم تصدى ببراعة لتسديدته.

شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء محاولات هجومية من شيفيلد يونايتد للتعادل، لكن دومينيك سوبوسلاي أنهى اللقاء بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90+5 بعد تمريرة من نونيز، ليؤكد تفوق ليفربول وتحقيقه الفوز السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن المتصدر آرسنال. في المقابل، تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 5 نقاط، محتلاً المركز الأخير في جدول الترتيب.

أخبار ذات صلة

newsletter