نجم فلومينينسي يتحدى الأهلي المصري والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

رياضة
نشر: 2023-12-06 21:24 آخر تحديث: 2023-12-06 21:24
لاعبو فلومينينسي يحتفلون بلقب أمريكا الجنوبية
لاعبو فلومينينسي يحتفلون بلقب أمريكا الجنوبية
  • أعرب عن استعداد فلومينينسي لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز في حال مواجهة الفريق السعودي

رفع لاعب فلومينينسي البرازيلي، سامويل تشافييه، شعار التحدي استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقررة في السعودية من 12 إلى 22 من الشهر الحالي.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وعبّر ساموكا عن حماسه قائلًا إن "كل فريق يشارك في مونديال الأندية مؤهل للفوز باللقب". وفي حديثه لموقع فيفا، أكد أن فريق فلومينينسي جاهز للتنافس والبحث عن اللقب.

وينطلق فلومينينسي في البطولة مباشرة من دور النصف نهائي، حيث يواجه الفائز من مباراة أوكلاند سيتي أو الاتحاد السعودي أو الأهلي المصري.

وشدد ساموكا على أن الفريق البرازيلي جاهز للتحدي والقتال من أجل اللقب.

وأشاد اللاعب البرازيلي بفريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، ووصفهم بأحد أفضل الفرق والمدربين في العالم. وعبّر عن احترامه الكبير لأسلوب لعبهم الفريد والتناغم الشديد الذي يظهر في أدائهم.

ورغم قوة منافسيهم، أكد ساموكا أنهم يتطلعون إلى تحقيق النجاح في البطولة، مشيرًا إلى أنهم شاهدوا عدة فرق برازيلية تتوج بلقب كأس العالم للأندية، وأنهم يطمحون في تكرار هذا الإنجاز.

وحيال مواجهة اتحاد جدة المحتملة في الدور قبل النهائي، أكد ساموكا أنه يتابع الدوري السعودي منذ فترة طويلة ويعرف الكثير من لاعبي الفرق هناك.

وأعرب عن استعداد فلومينينسي لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز في حال مواجهة الفريق السعودي.

يُشار إلى أن اتحاد جدة يشارك في كأس العالم للأندية كفريق مضيف للبطولة، بعد فوزه بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي في الدور الأول.

أخبار ذات صلة

newsletter