تحذير من تشكل الضباب ومحدودية الرؤية الأفقية بهذه المناطق في الأردن

طقس
نشر: 2023-12-06 21:17 آخر تحديث: 2023-12-06 21:17
ضباب - أرشيفية
ضباب - أرشيفية
  • طقس العرب: ضباب مُتوقع في ساعات مُتأخرة من هذه الليلة وفجر الخميس

حذر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، من تشكل الضباب في ساعات مُتأخرة من ليل الأربعاء الخميس وفجر الخميس فوق بعض المُرتفعات الجبلية والسهول والبادية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.


اقرأ أيضاً : تطورات حالة الطقس في الأردن الخميس


وفي التفاصيل، توقع طقس العرب أن يكون الطقس بارداً ورَطِباً في مناطق واسعة من المملكة هذه الليلة، مع تشكل الضباب مع مرور الوقت فوق بعض المُرتفعات الجبلية و أجزاء من السهول الشرقية و منطقة زيزيا ومطار الملكة علياء وطريق المطار وأحياء من العاصمة بالإضافة إلى أجزاء مختلفة من الطريق الصحراوي والخارجية والبادية.

ودعا إلى الحذر من مخاطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب في الطرق الصحراوية والخارجية وبما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي خلال ساعات الفجر والصباح الباكر.

ويكون الطقس نهار الخميس، بارد نسبياً في مختلف المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة في سماء الأردن، كما يوجد فرصة لهُطول زخات محليّة من الأمطار في أقصى شمال المملكة صباحاً، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأشار طقس العرب إلى أنه خلال ساعات الليل، يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد بوجه عام، وغائماً جزئياً إلى غائم بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter