المحتجزة مايا ليمبرغ: "أنا بخير وهكذا عاملني القسام" - فيديو

فلسطين
نشر: 2023-12-06 19:50 آخر تحديث: 2023-12-06 19:52
المحتجزة وكلبها
المحتجزة وكلبها

بثت وسائل إعلام مقطع فيديو مع مايا ليمبرغ التي كانت محتجزة في قطاع غزة، وأثارت لحظة إطلاق سراحها ردودا بسبب أنه تم الإفراج عنها ومعها كلبها، ما اعتبر أنه يدل على حسن معاملتها أثناء احتجازها.

وقال: "جسديًا، أشعر بأنني بحالة جيدة. تم فحصي أيضًا في المستشفى الذي وصلت إليه، وأنا بتمام العافي". 


اقرأ أيضاً : محتجزة وكلبها بأمان.. مشهد مثير خلال تسليم الدفعة الخامسة من المحتجزين في غزة


وأضاف: "من الناحية النفسية، حسنًا، كانت رحلة صعبة وتجربة قاسية. حاليًا، أشعر بتحسن، لست بخير، ولكنني لا أشعر بصدمة".

وتابعت: "لا أشعر بأنني لا أستطيع النوم.. ولكنها تجربة صعبة ستأخذ وقتًا طويلاً للتأقلم معها".

وقالت: "من المهم جدًا بالنسبة لي أن أقول أنه حتى وإن عادت أمي وعمتي وأنا، وهناك العديد من الأشخاص الذين عادوا، إلا أنه لا يزال من المهم أن نكافح من أجل الأشخاص الذين لا يزالون هناك". 

وأشار إلى أن "عمها وشريكة حياته لا يزالون هناك، ونفتقدهم كل يوم.. وأشعر بالسوء أننا هنا بدونهم. من المهم جدًا أن نعيد الجميع.. بقدر ما أنا سعيدة بالعودة، لا نزال لم ننته".

وقال: "الجميع يحتاج أن يقوم بدوره لإعادة الجميع. يجب أن يكون الجميع هنا حتى نتمكن من الاحتفال بشكل لائق عندما يعود الجميع الذين تم احتجازهم".

وشهدت عملية تسليم الدفعة الخامسة من المحتجزين في قطاع غزة، مشهدا مثيرا، حيث تم تسليم محتجزة وتحمل كلبها، الامر الذي يعكس حسن معاملة المقاومة في غزة مع المحتجزين والحفاظ ليس فقط على صحتهم بل على حيواناتهم الأليفة. 

وأظهرت مشاهد لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وسرايا القدس الذراع العسكري للجهاد الإسلامي، تسليم محتجزين في قطاع غزة، ضمن الدفعة الخامسة، بعملية مشتركة.

أخبار ذات صلة

newsletter