تفاصيل جديدة حول قرعة ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

رياضة
نشر: 2023-12-06 10:47 آخر تحديث: 2023-12-06 10:47
تحرير: عامر الفاعوري
مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • أوضح بحران أن الدور النهائي سيتألف من مباراتي ذهاب وإياب

أفصح نضال بحران، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة حول قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً : ميسي : فكرت كثيرا في الانتقال للدوري السعودي


تأهلت 8 فرق من منطقة الغرب إلى الدور ثمن النهائي بينهم 4 فرق سعودية، وذلك وفقًا للتصنيف الذي جاء فيه ثلاثي السعودية (الاتحاد والنصر والهلال)، وفريق العين الإماراتي في التصنيف الأول، بينما في التصنيف الثاني جاء الفيحاء السعودي وناساف ونافباخور الأوزبكيين، وسباهان أصفهان الإيراني.

من المقرر أن تُجرى القرعة في 28 ديسمبر/كانون الأول في كوالالمبور، حيث ستكون مباريات الدور ثمن النهائي على النحو التالي: ستتواجه فرق التصنيف الأول مع فرق التصنيف الثاني، وذلك بشرط ألا يكون الفريقان قد تواجها في دور المجموعات.

وفيما يتعلق بمواعيد المباريات، لم يتم حسم الأمر بعد، حيث سيعلن الاتحاد الآسيوي عن كافة التفاصيل خلال حفل القرعة. وأشار بحران إلى أن قرعة الدور ثمن النهائي ستحدد أيضًا مواجهات ربع النهائي، مع تأكيد أنه لن يكون هناك حاجة لقرعة جديدة كاملة.

وأخيرًا، أوضح بحران أن الدور النهائي سيتألف من مباراتي ذهاب وإياب، حيث ستُقام مباراة الذهاب على ملعب ممثل منطقة الشرق، والإياب على ملعب المتأهل عن الغرب، مما يمثل فرصة للأندية العربية لاستعادة اللقب.

أخبار ذات صلة

newsletter