بتهمة التجسس برشلونة يهاجم حكم مباراته أمام أتلتيكو

رياضة
نشر: 2023-12-05 11:32 آخر تحديث: 2023-12-05 11:32
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • بحسب الصحيفة، يرى برشلونة أن الحكم سانشيز مارتينيز أرسل مساعدًا للتجسس على لاعبي النادي الكاتالوني

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الاثنين أن إدارة نادي برشلونة غاضبة للغاية من تصرف أحد مساعدي الحكم سانشيز مارتينيز، الذي أدار لقاء الفريق مع أتلتيكو مدريد، حيث تم القبض عليه وهو يتجسس على غرفة ملابس النادي الكاتالوني.


اقرأ أيضاً : يوفنتوس يستعد لصفقتين من العيار الثقيل في الإنتقالات الشتوية


وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع الصحيفة الإلكتروني، شهدت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، يوم الأحد، فوضى في غرفة ملابس النادي الكاتالوني، بعدما دخل أحد مساعدي الحكم بعد نهاية المباراة للتجسس على ما يجري.

ويعود سبب الحادثة إلى تواجد المسؤول الإعلامي لبرشلونة بجوار باب غرفة خلع الملابس في انتظار اللاعبين، حيث كانت كاميرا الدوري الإسباني ستسجل احتفالات اللاعبين بالفوز على أتلتيكو مدريد. وفي هذا السياق، سأل كابانييرو، مساعد الحكم، عن سبب تواجده بجانب غرفة ملابس الفريق، ليجيب بأنها "وظيفته".

يعتقد برشلونة أن المساعد ذهب إلى غرفة خلع الملابس بهدف التجسس على الفريق، خاصةً وأنه زار غرفة اللاعبين بين الشوطين ليفحص زي الفريق ويخبرهم بالعودة إلى الملعب، رغم أن هذا البروتوكول يُنفذ من قِبل مسؤول المباراة، واضطر الأمن في تلك اللحظة إلى التدخل وتحذيره من دخول الغرفة.

وبحسب الصحيفة، يرى برشلونة أن الحكم سانشيز مارتينيز أرسل مساعدًا للتجسس على لاعبي النادي الكاتالوني، بغية معرفة ما يُقال عنهم.

أخبار ذات صلة

newsletter