فيليكس يقود برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد

رياضة
نشر: 2023-12-04 01:04 آخر تحديث: 2023-12-04 01:04
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث

في مباراة مثيرة جمعت بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، نجح البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم برشلونة، في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز بهدف وحيد أمام أتلتيكو مدريد.


اقرأ أيضاً : توتنهام يخطف تعادلا ثمينا أمام مانشستر سيتي


جرت المباراة في معقل البلوجرانا، ملعب "مونتجويك"، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من الشوط الأول، حيث سجل جواو فيليكس ببراعة بعد تمريرة من رافينيا، مسجلاً الهدف الذي جعل برشلونة يحقق الانتصار.

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 31 نقطة في المركز الرابع. ويستمر النجاح لبرشلونة على أرضه، حيث يواصل دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقدته السلبية بعدم تحقيق أي انتصار على برشلونة في معقله.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وأهدر رافينيا فرصة في الدقيقة الأولى بتسديدة بعيدة. ورغم أن أتلتيكو مدريد أظهر بعض التهديدات، إلا أن جواو فيليكس كان البطل بتسجيله للهدف الحاسم في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين في تسجيل الأهداف، وكاد رافينيا أن يُضاعف النتيجة لصالح برشلونة. حاول أتلتيكو مدريد التعادل وخاصةً في الدقائق الأخيرة، لكن الحارس إينياكي بينيا كان له دور كبير في إبقاء شباك فريقه نظيفة.

وتظهر الإحصائيات الرائعة لجواو فيليكس، الذي قاد برشلونة للانتصار، الأثر الإيجابي الذي يخلفه مع فريقه. وسيواصل برشلونة تحدياته في المنافسة على القمة في مشوار الليجا.

أخبار ذات صلة

newsletter