ليفربول يحقق فوز مثير على فولهام

رياضة
نشر: 2023-12-03 19:28 آخر تحديث: 2023-12-03 19:28
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • رفعت هذه النتيجة ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة

حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على فولهام بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : قرعة كأس الاتحاد الانجليزي تسفر عن مواجهة نارية بين ليفربول وآرسنال


سجل ليفربول أهدافه عن طريق بيرند لينو (20 خطأ في مرمى فريقه)، وأليكسيس ماك أليستر (38)، وواتارو إندو (87)، وترينت ألكسندر أرنولد (88). فيما سجل هاري ويلسون (24)، وكيتي تيتي (45+3)، وبوبي دي كوردوفا ريد (80) أهداف فولهام.

رفعت هذه النتيجة ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بفارق تقطتين عن المتصدر آرسنال، ونقطتين خلف مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة. أما فولهام فتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

بدأت المباراة بمحاولات من ليفربول للتقدم في النتيجة، وتم إلغاء هدف لمحمد صلاح في الدقيقة 8 بداعي التسلل. وخلال هذه الفترة، توقفت اللعب لفترة لعلاج حارس فولهام بيرند لينو الذي أصيب في رأسه.

افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 20 عبر ركلة حرة نفذها ألكسندر أرنولد وسجلها لينو في مرماه. لكن فولهام سرعان ما أدرك التعادل في الدقيقة 24 عبر هاري ويلسون.

واستعاد ليفربول تقدمه في الدقيقة 38 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أحرزها ماك أليستر. لكن فولهام أعاد التعادل مجددًا في الدقيقة 45+3 عندما سجل تيتي هدفًا بعد أن رفع رأسية من روبنسون.

قبل نهاية الشوط الأول، أُلغي هدف لفولهام بسبب التسلل على تيم ريام. وفي الشوط الثاني، أحرز داروين نونيز هدفًا ليفربول في الدقيقة 54.

وعلى الرغم من فرص أخرى أهدرها نونيز، إلا أن فولهام نجح في إدراك التعادل مرة أخرى في الدقيقة 80 عندما سجل دي كوردوفا ريد. لكن ليفربول رد بشكل قوي، حيث سجل إندو هدف الفوز في الدقيقة 87، تلاها هدف آخر لأرنولد في الدقيقة 88، ليحسم ليفربول الفوز بهذه المواجهة الثيرانية.

أخبار ذات صلة

newsletter