تأجيل مباراة بايرن ميونخ وأونيون برلين بسبب الثلوج

رياضة
نشر: 2023-12-02 16:14 آخر تحديث: 2023-12-02 16:15
لاعبو بايرن ميونخ يحتفلون بهدف سابق
لاعبو بايرن ميونخ يحتفلون بهدف سابق
  • تساقط الثلوج الكثيف أثر بشكل كبير على سلامة المتفرجين وأيضًا على الوضع المروري في المنطقة

تأجلت المباراة المنتظرة بين فريق بايرن ميونخ وضيفه أونيون برلين في إطار منافسات الدوري الألماني، حيث أعلنت شركة النقل العام "أم في جي" عن تأجيلها بسبب الثلوج الكثيفة التي تساقطت في مقاطعة بافاريا.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وأوضحت الشركة في بيان رسمي على موقعها الإلكتروني أنّ "مباراة بايرن ميونخ وأونيون برلين تم إلغاؤها اليوم، وذلك بناءً على قرار تأجيل رسمي من رابطة الدوري الألماني". وأشارت إلى أنّ "ملعب أليانز أرينا، الذي كان من المقرر أن يحتضن المباراة، قد تم إغلاق المنفذ المؤدي إليه بسبب تراكم الثلوج بشكل كبير".

وأكدت الرابطة الألمانية لكرة القدم التأجيل، موضحة أنّ "تساقط الثلوج الكثيف أثر بشكل كبير على سلامة المتفرجين وأيضًا على الوضع المروري في المنطقة".

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، يان-كريستيان دريزن، عن أسفه لتأجيل المباراة، مشددًا على أن "سلامة مشجعينا وجماهير أونيون برلين تأتي أولاً وتعتبر أولوية مطلقة".

وشهدت مدينة ميونخ تساقطًا كثيفًا للثلوج ليلة الجمعة، حيث بلغ سمك الثلوج عشرات السنتيمترات، ما أثر بشكل كبير على حركة القطارات ووسائل النقل في المنطقة. يُذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن المتصدر باير ليفركوزن.

أخبار ذات صلة

newsletter