"فضيحة تحكيمية" .. جدل مستمر بعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر

رياضة
نشر: 2023-12-02 11:36 آخر تحديث: 2023-12-02 11:36
لاعب النصر ساديو ماني
لاعب النصر ساديو ماني
  • انتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة

شهدت المباراة المثيرة التي جمعت بين الهلال والنصر في إطار الجولة الـ15 من الدوري السعودي "فضيحة تحكيمية"، حسب وصف النصراويين الذين ألقوا باللوم على الحكم الكولومبي ويلمار رولدان وطاقم التحكيم.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


انتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة، ولكن النصراويين احتجوا بشدة على بعض قرارات التحكيم، خاصةً فيما يتعلق بإلغاء هدف للنصر بدعوى التسلل ورفض منحهم ركلة جزاء.

في تصريحات للخبراء التحكيميين في برامج رياضية مختلفة، أكدوا على أن قرارات الحكم لم تؤثر بشكل كبير على نتيجة المباراة، باستثناء رأي المستشار التحكيمي سمير عثمان الذي أشار إلى أن هناك جدلاً في لقطة تسديدة كريستيانو رونالدو ورفض منحه ركلة جزاء.

كما أوضح الخبراء أن هناك موقفًا متفق عليه بينهم بخصوص صحة هدف الهلال الثاني الذي أحرزه أليكساندر ميتروفيتش، في حين اختلفوا حول صحة تنفيذ رمية التماس التي جاء منها الهدف الأول للهلال، حيث اعتبر بعضهم أن الرمية تم تنفيذها من مكان غير صحيح.

اللقاء كان مثيرًا وحماسيًا، وقد عاد الهلال بشكل قوي ليستعيد الصدارة في جدول ترتيب دوري روشن، بينما يحتل النصر المركز الثاني.

من جهة أخرى، يستعد الهلال لمواجهة ناساجي في دوري أبطال آسيا في الرابع من ديسمبر، فيما سيواجه النصر فريق إستقلال في الخامس من الشهر نفسه.

أخبار ذات صلة

newsletter