ميسي يكشف سبب غضبه من مهاجم برشلونة

رياضة
نشر: 2023-12-02 10:23 آخر تحديث: 2023-12-02 10:23
اللقطة التي جمعت اللاعبين
اللقطة التي جمعت اللاعبين
  • يرجع السبب وراء غضب ميسي من ليفاندوفسكي إلى حفل الكرة الذهبية 2021

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن أسباب المشادة التي جمعته مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، أثناء مواجهة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


يرجع السبب وراء غضب ميسي من ليفاندوفسكي إلى حفل الكرة الذهبية 2021، حينما تمكن ميسي من تحقيق الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، متفوقًا على النجم البولندي.

صرح ميسي حينها بأن ليفاندوفسكي كان يستحق الكرة الذهبية 2020، ولو كان الأمر بيديه لمنحه الكرة الذهبية، ولكن ميسي أعطى تصويته لكل من نيمار ومبابي، الأمر الذي أزعج ليفاندوفسكي وقال حينها: "لقد قال ميسي بأنه سيعطيني كرة ذهبية ثم لم يصوت لي في جائزة الفيفا!”

وتحدث النجم الأرجنتيني خلال الفيلم الوثائقي "البطل بعد عام” الذي تم إعداده بمناسبة مرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم: "لقد أزعجتني تصريحات ليفاندوفسكي لأنني عندما فزت بالكرة الذهبية ، قلت ما قلته وكنت أشعر به حقًا”.

وأضاف: "عندما تحدث عني بطريقة سيئة ، أزعجني ذلك ، ثم تقابلنا فيما بعد وتحدثنا واتفقنا فيما بيننا على أنه كان سوء فهم ، ثم ذهب إلى برشلونة، وتحدثنا كثيراً عن النادي والمدينة وكل شيء سار على ما يرام”.

أخبار ذات صلة

newsletter