"كله تمام".. المحتجزة المفرج عنها ميا شيم تشيد بمعاملة القسام لها - فيديو

فلسطين
نشر: 2023-12-01 01:51 آخر تحديث: 2023-12-01 02:48
المحتجزة المفرج عنها ميا شيم
المحتجزة المفرج عنها ميا شيم
  • إطلاق سراح 8 محتجزين في غزة 

أشادت المحتجزة ميا شيم، والتي تم إطلاق سراحها من قطاع غزة، ضمن الدفعة السابعة للتبادل، مساء الخميس، بمعاملة كتائب القسام لها خلال فترة احتجازها منذ السابع من أكتوبر الماضي. 


اقرأ أيضاً : إعلام عبري: استكمال إطلاق سراح الدفعة السابعة من المحتجزين في غزة


وقالت ميا شيم، إن كل شيء شاهدته خلال الفترة الماضية في غزة جيد "تمام"، مؤكدة أن معاملة كتائب القسام لها كانت جيدة وأنها كانت تتلقى الأدوية المناسبة وأن الطعام جيد.

وعرضت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، مشاهد من تسليم الدفعة السابعة للمحتجزين ضمن صفقة التبادل في يومها السابع.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الخارجية القطرية، أن المحتجزين "الإسرائيليين" المفرج عنهم في غزة، هم قاصران و6 نساء منهم مزدوجي الجنسية.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية القطرية، أن الفلسطينيين المفرج عنهم من سجون الاحتلال، 23 قاصرا و7 نساء. 

كما أكدت وزارة الخارجية القطرية، أنه سيفرج عن 30 فلسطينيا مقابل إطلاق سراح 10 محتجزين بغزة حسب التزامات اليوم السابع من الهدنة. 

وأشارت الخارجية القطرية، إلى أنه تم احتساب المواطنتين الروسيتين المفرج عنهما الأربعاء ضمن قائمة الدفعة السابعة. 

وكانت أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، مساء الخميس، أسماء 30 أسيرا ضمن قائمة الدفعة السابعة من الأسرى الأطفال والأسيرات الذين سيتم الإفراج عنهم، ضمن صفقة التبادل.

وضمت القائمة 8 أسيرات جميعهن من الداخل المحتل، و22 طفلا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، وسيتم استقبالهم في الساحة المقابلة لبلدية رام الله.

 

أخبار ذات صلة

newsletter