منتخبا الأردن ولبنان يحقان الفوز في الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا للواعدات

رياضة
نشر: 2023-11-30 20:58 آخر تحديث: 2023-11-30 20:58
تحرير: عامر الفاعوري
من المنافسات
من المنافسات
  • تُقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم حتى 6 كانون الأول المقبل، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب

اختُتمت الخميس الموافق 30 تشرين الثاني، منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا الثانية للواعدات، وذلك على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : أبو غوش يعود لعالم التايكواندو بذهبية في السعودية


شهدت الجولة تفوق المنتخب الوطني (أ) على نظيره السوري بفوزٍ قوامه هدف وحيد سجلته اللاعبة هيا أبو علي في الدقيقة 46، بينما تعثر المنتخب الوطني (ب) بخسارة أمام لبنان بنتيجة 0-3.

وبفضل هذه النتائج، تصدرت لبنان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني (أ)، يليهما سوريا والمنتخب الوطني (ب) دون نقاط.

تواصل التدريبات للفرق استعدادًا لخوض الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة، حيث يلتقي المنتخب الوطني (ب) بنظيره السوري عند الساعة 12 ظهرًا يوم السبت، فيما يواجه المنتخب الوطني (أ) لبنان عند الساعة 3 عصرًا في ذات اليوم.

تُقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم حتى 6 كانون الأول المقبل، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بنظام الدوري من مرحلة واحدة. يلعب المنتخبون في الدور الأول، حيث يتقابل المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، بينما يتواجه صاحبا المركزين الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز في الدور الثاني.

أخبار ذات صلة

newsletter